مركز قصر الاسنان

مركز قصر الاسنان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
تقسيم أبو جبل - برج العوامري - الدور الثالث - أمام معمل البرج - مركز د يروط ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز قصر الاسنان
مركز قصر الاسنان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت في أسيوط في الفترة الأخيرة مراكز وعيادات الأسنان والتي تعمل على أعلى مستوى يضاهي المستويات العالمية، وأصبح من السهل على سكان منطقة الصعيد أن يجدوا خدماتهم متاحة ومتوفرة بدلاً من تحمل مشقة السفر، ومن أمثلة مراكز الأسنان بأسيوط مركز قصر الأسنان، يوجد مركز قصر الاسنان في محافظة أسيوط، وهو مركز متخصص في كل ما يخص طب الفم والأسنان.

يتميز المركز بوجود جميع خدمات طب الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وخدمات طب الأسنان للأطفال حتى زراعة الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود، وكل هذه الخدمات تتم باستخدام أحدث أجهزة الأسنان الديجيتال والخامات ذات الجودة العالية لضمان أفضل النتائج بأقل تكلفة.

التخصصات

يُقدم مركز قصر الأسنان جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومنها ما يلي خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان المعدني والتقويم الثابت والمتحرك وتقويم الأسنان الداخلي وخدمات تجميل الأسنان وتتمثل في فينير الأسنان ولومينير الأسنان وابتسامة هوليود وكذلك توريد اللثة بالليزر وتبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان من الجير كما يقدم المركز خدمات تركيبات الأسنان مثل تركيب جسور الأسنان وتيجان الأسنان وتركيبات الزيركون والبورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والتركيبات المتحركة.

يتميز مركز قصر الأسنان كذلك بتقديم خدمات زراعة الأسنان كزراعة الغرسات وزراعة الأسنان السويسرية وزراعة الأسنان الألمانية والأمريكية، وخدمات حشو الأسنان مثل الحشو البلاتيني للأسنان وحشو الجذور والأعصاب والحشوات التجميلية للأسنان والحشوات الضوئية للأسنان وأيضاً الخدمات التي تخص الأطفال ومنها خلع الأسنان اللبنية وفحص الفم والأسنان وتقويم الأسنان للأطفال وحافظ مسافات الأسنان وجلسات الفلورايد لمنع الأسنان من التسوس بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي وعلاج تفرق الأسنان وعلاج جيوب الأسنان وانحسار اللثة وعلاج انتفاخ اللثة وبروز الفك وجراحات الوجه والفكين.

الفريق الطبي

يضم المركز عدداً كبيراً من أفضل الأطباء المتميزين في مجال جراحة وتجميل الأسنان وعلاج أمراض اللثة، وفي مقدمتهم د. أحمد عمر مخلوف دكتوراة في جراحة وزراعة الأسنان، د. محمد عبد الرحيم ماجستير في تقويم الأسنان د. عبد الرحمن سند ماجستير تركيب الأسنان والتركيبات التجميلية والدكتورة هاجر زكريا طبيبة أسنان الأطفال، وأيضاً د. محمد أسامة غلاب أخصائي حشو الأعصاب والدكتور عمرو جمعة سيد أخصائي الحشو التجميلي والمدير العام للمركز، وأخيراً وليس آخراً د. محمد أشرف المدير التنفيذي للمركز.

الموقع

يقع مركز قصر الاسنان في محافظة أسيوط، وتحديداً في مركز ديروط أمام معمل البرج وتعد ديروط من أكبر مرتكز أسيوط وبها الكثير من القرى ويوجد بها مختلف وسائل المواصلات والانتقال، حيث يمكنك الذهاب إليها عن طريق السيارات الأجرة والميكروباصات وغيرها الكثير.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

والدي كان يعاني من مشكلات بأسنانه ولله الحمد تم معالجتها في مركز قصر الاسنان بالإضافة إلى أسلوبهم الراقي واحترامهم للمريض ولدعهم لأي طبيب يرغب في التعلم وعدم بخلهم بأي معلومة. شكراً د. عمرو.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج