مركز عناية الطبي

مركز عناية الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع السالمية، ليلى جاليري، مدينة الكويت, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عناية الطبي
مركز عناية الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز عناية الطبي من أفضل المراكز الطبية بالكويت، ويضم عدة عيادات في مختلف التخصصات الطبية، ويتميز بوجود مختبر لإجراء التحاليل اللازمة وصيدلية لصرف الأدوية.

يقع مركز عناية الطبي في منطقة السالمية حيث يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات الطبية بالإضافة للطاقم الطبي المختص بأعلى مستوى من الجودة من خلال استخدام التقنيات الطبية المتطورة.

يهدف المركز إلى أن يصبح المركز الرائد في تقديم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة من خلال توفير أعلى معايير الجودة وأفضل خدمات الرعاية الصحية.

يتميز المركز بجانب حرصه على تقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية وبجودة عالية وباستخدام الخامات المعتمدة، كما يلتزم بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مركز العناية الطبي العديد من التخصصات، ومن أبرزها تخصص الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة، الطب العام والتغذية العلاجية، طب العيون.

يقدم قسم الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة في مركز عناية الطبي التشخيص والعلاج لجميع المشاكل المتعلقة بالبشرة والشعر والأظافر والأغشية المخاطية، وكذلك مستحضرات التجميل لتعزيز العناية، ومن أبرز خدماتها برنامج خاص لتجديد خلايا الوجه ومكافحة الشيخوخة، التقشير الكيميائي للبشرة، التقشير الكريستالي لتجديد البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الشيخوخة في الوجه.

يقدم المركز كذلك خدمات تكبير الخد وحقن الفيلر لتوريد الشفايف، علاج فرط التعرق من اليدين والقدمين والإبطين باستخدام حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي لعلاج مساعد لإزالة الندبات، وتجديد شباب الوجه، وإزالة السيلوليت، ابر تذويب الدهون، ومعالجة أمراض الثعلبة وعلاج تساقط الشعر، وإزالة الشعر الزائد باستخدام الليزر.

يتيح بالإضافة إلى ما سبق خدمات تقنية الكاربوهايدروكسيل لإزالة الهالات السوداء، علاج الندوب والتشققات الجلدية باستخدام الديرما رولر لتجديد ونضارة الجلد، حقن البلازما الغنية بصفائح الدم لمعالجة ندبات حب الشباب، وتجديد شباب الجلد، إزالة الوحمات، بالإضافة إلى شد وتبييض المهبل باستخدام جهاز فيميلفت.

وتعمل عيادة التغذية بالمركز لإيجاد حلول للمشاكل الصحية ومساعدة المرضى من خلال دورات مكثفة وبرامج الحمية الخاصة بناء على حالتهم الصحية والاحتياجات الفردية، حيث يقدم برامج تغذية لفقدان الوزن وعلاج النحافة.

الفريق الطبي

يتميز مركز العناية الطبي بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

يعمل بالمركز كل من د. عيسى بشور استشاري أمراض جلدية ويمتلك خبرة طويلة تزيد عن 30 عامًا، حاصل على العديد من الشهادات الدولية من جامعة تورز وجامعة بواتيه في فرنسا، د. نهى مسك أخصائية أمراض جلدية، د. سامر عاشور طبيب باطنية وتغذية علاجية، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 17 عامًا، حاصل على درجة الماجستير في أمراض الروماتيزم السريرية والتجريبية من أكاديمية فولغوغراد للطب بروسيا، د. نور الشوا أخصائية تغذية.

الموقع

يقع مركز العناية الطبي، في مجمع السالمية، ليلى جاليري، مدينة الكويت، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق عبر موقعه الإلكتروني توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مثالية.

دكتور عبد العزيز جيد للغاية.

خدمات طبية متميزة، ورعاية جيدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج