مركز عمان

مركز عمان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع ابن خلدون "الخالدي"، مجمع زهران الطبي، عمارة 85، الدور الرابع, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عمان
مركز عمان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز عمان لجراحة التجميل والليزر، من أفضل مراكز التجميل المتخصصة في الأردن، حيث يحرص على الاستعانة بأحدث التقنيات التي وصل إليها العلم في الجراحة التجميلية، كما يتميز بوجود نخبة من أطباء واستشاري من أصحاب الخبرات الطويلة والشهادات العلمية المرموقة، وذلك لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في رعاية المرضى والاهتمام الشخصي بهم، كما تُجرَى الجراحات في المستشفيات أو العيادات الخارجية الآمنة.

نال مركز عمان لجراحة التجميل والليزر العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء ورضاءهم عن الخدمات ونتائجها التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم تخصصات مركز عمان لراحة التجميل والليزر العديد من التخصصات ومنها جراحات التجميل، إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها عمليات تجميل الأنف والاذنين، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير وشد الثدي، عمليات شفط الدهون، عمليات شد الجسم، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد البطن والترهلات، عمليات حقن الدهون، عمليات شفط دهون الرقبة والذقن، عمليات شفط دهون الكرش والبطن، شد الجفون ورفع الحاجب.

يوفر المركز خدمات العناية بالوجه والجسم ومنها حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، إزالة الندب واثار الحروق باستعمال ليزر ثاني أكسيد الكربون، تنظيف البشرة والتقشير الالماسي لتجديد البشرة، وتشخيص مشاكل البشرة عن طريق "تحليل عميق للبشرة، جلسات تنظيف البشرة، تجديد البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندب وآثار الحروق، وإزالة آثار الحبوب والتشققات، إزالة الوحمات والتعرقات الدموية، حقن الدهون في الوجه، حقن الدهون في اليدين.

الفريق الطبي

يستعين مركز عمان لراحة التجميل والليزر بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إدارة د. حسين الطراونة استشاري جراحة التجميل بمدينة الحسين الطبية سابقًا.

الموقع

يتميز مركز عمان لراحة التجميل والليزر بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في شارع ابن خلدون "الخالدي"، مجمع زهران الطبي، عمارة 85، الدور الرابع، عمان، الأردن، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل المركز وأكثرها مهينه.

مركز ممتاز.

ودودين كثير

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج