مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي

مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الدقي، 129 شارع التحرير, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي
مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أُسس مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي عام 1994، على يد د. محمد عامر عفيفي أستاذ ورئيس قسم الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية في كلية الطب جامعة الأزهر سابقاً، ويُعد أول مركز متخصص في مناظير الجهاز الهضمي في مصر.

يوجد للمركز 4 فروع منتشرة في القاهرة، ويتميز بوجود فريق طبي من الأخصائيين والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة، ويوجد به أحدث التقنيات الطبية والخامات المعتمدة عالميًا لضمان دقة النتائج.

يُقدم المركز جميع خدمات مناظير الجهاز الهضمي وعلاج أمراض الكبد، بالإضافة إلى خدمات جراحات السمنة وعلاج السمنة بدون جراحة.

يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة والتي تظهر من خلال صور قبل وبعد الإجراء التجميلي.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي لتشمل جراحات السمنة، علاجات السمنة بدون جراحة، ومناظير الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى علاج أمراض الكبد والجهاز الهضمي.

يوجد بالمركز العديد من الخدمات الطبية، ومن هذه الخدمات علاج السمنة بدون جراحة، عملية كبسولة المعدة وهي إحدى التقنيات الحديثة، حيث يبتلع المريض الكبسولة مما يقلل كمية الطعام التي يتم تناولها، وبالتالي يفقد المريض الوزن الزائد، وتعد من الإجراءات الآمنة، بالون المعدة المائي وبالون المعدة الهوائي وهما من التقنيات الحديثة والتي زاد الإقبال عليها نظرًا لنتائجها الفعالة، بالإضافة إلى حقن البوتكس للمعدة، حيث تعمل على تقليل افراز الهرمون المسئول عن الشعور بالجوع مما يقلل الشهية،

يجري المركز جراحات السمنة ومنها عملية تكميم المعدة، والتي تعتبر من أشهر جراحات السمنة وأكثرها إقبالاً من مرضى السمنة، وتعرف أيضاً بالقص الطولي للمعدة، حيث يتم قص حوالي 70% من المعدة وبالتالي تصغير حجمها، فيشعر المريض بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام.

كما يجري المركز عملية تحويل مسار المعدة، حيث يتم فصل جزء من المعدة وتحويل مسار الأمعاء، وتصغير حجم المعدة، مما يقلل كمية الطعام التي يتم تناولها ويبدأ مريض السمنة في خسارة وزنه.

الفريق الطبي

يتميز مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. محمد عامر عفيفي.

يعمل بالمركز د. إيمان عامر عفيفي استشارية مناظير الجهاز الهضمي والكبد، د. حسام عامر عفيفي أخصائي مناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، د. أحمد عامر عفيفي أخصائي مناظير الجهاز الهضمي والكبد.

الموقع

يقع مركز عامر لمناظير الجهاز الهضمي، الدقي، 129 شارع التحرير، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

موقع المركز رائع، بالإضافة إلى الاحترافية في العمل، أنصح الجميع به.

تعامل مهذب وطبيب محترف.

مركز جيد للغاية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج