مركز الصفوان

مركز الصفوان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مدينة الزاوية 500 متر شرق سكنية ديلة، شارع ديلة, مصراتة, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الصفوان
مركز الصفوان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الصفوان لطب وجراحة الأسنان أحد المراكز المتخصصة في طب الأسنان في مدينة الزاوية بليبيا، ويتميز بكونه أحد المراكز التي تقدم شريحة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان على يد مجموعة من الأطباء المتميزين وأصحاب الخبرة.

تم تأسيس المركز على مساحة كبيرة حرصًا على توفير بيئة آمنة ومرحبة ومريحة للعملاء، كما تعمل إدارة المركز على انتقاء أطباء الأسنان المتميزين أكاديمياً وعملياً، وذوي الخبرة الكبيرة في تخصصات طب الأسنان المختلفة، حيث يولي المركز اهتماماً بالغاً بتطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مركز الصفوان العديد من التخصصات ومنها طب وتجميل الأسنان، وعلاج وجراحة اللثة، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان، وعلاج الجذور بأحدث الطرق.

قدم المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور وتيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان، علاج عدم إطباق الفكين.

يتميز المركز بتقديم كافة أنواع التقويمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان الخفي، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان انفزلاين، ومثبت تقويم الأسنان.، وكذلك القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميليةبالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان الفورية.

بجانب ما سبق يوفر المركز علاجات للأمراض الجلدية وخدمات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى جراحات تجميل الثدي ونحت القوام وتنسيق الجسم مع توفير خدمات التغذية العلاجية لفقدان الوزن ولعلاج النحافة.

الفريق الطبي

يستعين مركز الصفوان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. بلسم خماج طبيبة الأسنان، و د. حاتم المرغني طبيب الأسنان، د. مفيدة خماج طبيبة أسنان.

الموقع

يتميز مركز الصفوان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في مدينة الزاوية 500 متر شرق سكنية ديلة، شارع ديلة، ليبيا، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عمل مميز ومتقن كثيراً، إضافةً إلى الموعيد الدقيقة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج