مركز صفد

مركز صفد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز صفد لطب الأسنان، طريق الملك عبدالله بجانب مطعم ماكدونالدز، ، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز صفد
مركز صفد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر مركز صفد لطب الأسنان من أقدم المراكز المتخصصة بطب الأسنان في مدينة الرياض حيث تم تأسيسه عام 1993، ويغطى مركز صفد لطب الاسنان جميع التخصصات الطبية الدقيقة الخاصة بطب الأسنان مع نخبة من أمهر أطباء الأسنان في المملكة، ويشارك المركز في العديد من الفعاليات الطبية التي تساعد المركز على الارتقاء بالخدمات التجميلية التي يقدمها.

التخصصات

يتخصص مركز صفد لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها المركز هي تقويم الأسنان الذي يقدمها المركز بأفضل التقنيات الطبية والتكنولوجية، ويوفر المركز أنواع عدة من التقويم منها التقويم المعدني الذي يعد أكثر الأنواع شيوعاً واستخداماً، فضلاً عن كونه أكثر الأنواع نفعاً ويقدم أيضاً التقويم الشفاف وهو النوع الثاني من التقويم الذي يستخدم بكثرة، حيث يساعد على علاج تزاحم الأسنان، وكذلك تعديل شكل الفك، ويقدم أيضاً الحشوات التجميلية التي تساعد على إصلاح الأسنان الأمامية، بل ويقلل من نسبة فقدانها، ويقدم المركز أيضاً خدمات تبييض الأسنان التي تتم في المركز بأفضل الوسائل الطبية، وذلك بإشراف أفضل الخبراء في مجال طب وتجميل الأسنان، ويعتبر تبييض الأسنان من أكثر الخدمات التي يسعى الجميع الحصول عليها، لما تقدمه من تحسين في شكل الإبتسامة،  ويقدم المركز أيضاً خدمات الفينيير الذي يعمل على تبيض الأسنان التي لا ينفع معها تبييض الأسنان، ويعمل أيضاً على تعديل الفجوات بين الأسنان، ولعل أبرز الخدمات يقدمها هي إزالة التصبغات اللثوية أو توريد اللثة عن طريق الليزر، حيث يتغير شكل اللثة بسبب العديد من العوامل، وعن طريق الليزر يتم توريد اللثة وتعود إلى شكلها الطبيعي، ويسعى المركز كثيراً إلى تطوير خدماته، بل وإضافة خدمات أخرى تساعد المركز على تربعه على قمة المراكز في السعودية.

الطاقم الطبي

يضم مركز صفد لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية، ويضم أيضاً مجموعة متميزة من الممرضين، لمعاونة الأطباء في كل الخدمات التي يقدمها المركز، بالإضافة إلى تقديم الدعم إلى العملاء طوال الوقت، ويضم المركز أيضاً كوادر إدارية تساعد على تذليل العقبات التي تواجه العملاء.

الموقع

يقع مركز صفد لطب الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تم اختيار الموقع بشكل يوفر الخصوصية والراحة للعملاء، ويساعد الموقع المتميز للمركز على سهولة التواصل معه، كما يوفر للعملاء الهدوء الذي يساعدهم على سرعة التعافي والعلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طاقم العمل الطبي رائع ,الاطباء محترفون جدا,تحديثات المركز جعلته 5 نجوم من كل النواحي,التعقيم والوقاية الشخصية,الخدمات ,الاطباء,التصميم والديكورات.رائع!

د عياد تاج الدين من افضل اطباء الاسنان الذي قابلتهم ,انه محترف للغاية ولطيف ونتائج عمله ممتازة. شكرا كثيرا لد عياد لتغيير ابتسامتي.

مركز اسنان ممتاز,الاطباء مدربين ومؤهلين ومحترفين بشكل عالي . خدمة ممتازة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج