مركز شياس وافتخار الطبي

مركز شياس وافتخار الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ضاحية حلوان - الآبار - العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز شياس وافتخار الطبي
مركز شياس وافتخار الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نجح مركز شياس وافتخار الطبي للجلدية والتجميل والأسنان في الفوز بثقة الكثير من عملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة ويعود ذلك إلى ما يقدمه المركز من خدمات عالية الجودة ونتائج متميزة أثبتت مهارة وخبرة الأطباء بالمركز بالإضافة إلى وجود أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة المتبعة عالمياً.

تأسس مركز شياس وافتخار بالشارقة في عام 2014 على يد الدكتور افتخار أحمد أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، والدكتور شياس كويا أخصائي تقويم الأسنان، يضم المركز فريقاً طبياً مميزاً من أطباء الجلدية والتجميل وجراحة الفم والأسنان والذي يأتي في مقدمته الدكتور افتخار أحمد صاحب الخبرة الكبيرة في مجال الجلدية والتجميل والتي تصل لأكثر من عشرين عاماً، وأيضا الدكتور شياس الذي يتمتع بأكثر من (15) عاماً من الخبرة في مجال تقويم الأسنان.

التخصصات

يقوم مركز شياس وافتخار الطبي بتقديم مختلف التخصصات الطبية والتجميلية المختلفة، ونجح في ذلك بجذب الآلاف من العملاء والمرضى المترددين على المركز خلال السنوات الماضية، ومن أبرز خدمات التجميل التي تخص البشرة والأمراض الجلدية التقشير المجهري للبشرة والتقشير المخصص وعلاجات مقاومة الشيخوخة والفراكشنال ليزر والليزر الكربوني وحقن البوتوكس للتجاعيد والخطوط التعبيرية الدقيقة، وحقن الفيلر للشفايف والخدود وشد الوجه بدون جراحة وعلاج البشرة بالخلايا الجذعية وكذلك علاج البشرة والشعر بالبلازما الغنية بالصفائح، كما يوجد علاج تصبغات البشرة والتقشير البارد والتقشير الكيميائي والأصفر للبشرة وجلسات الهيدرافيشل ونضارة البشرة بتقنية الميزو جولد.

بالإضافة إلى جلسات علاج الهالات السوداء وإزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة وإزالة الوشم بالليزر وتجديد البشرة بعلاج فيلورغا والبوتوكس للابتسامة اللثوية وعلاج التعرق المفرط بالبوتكس أيضاً هناك كونتور الوجه بالبروفايلو وجلسات الديرما بن للنضارة وشفط الدهون ونحت القوام وتحديد اللحيه بالليزر للرجال توريد الشفاه.

يتميز مركز شياس وافتخار بتقديم الخدمات التي تخص الأسنان حيث يقدم توريد اللثة بالليزر وجلسات تبييض الأسنان وتقويم الأسنان الشفاف وإزالة تصبغات اللثة وتوريدها وعدسات التجميل مثل فينير الأسنان واللومينير وجراحات زراعة الأسنان وتركيب تقويم الأسنان وجراحة الفك الوظيفي وتصميم إبتسامة هوليوود.

الطاقم الطبي

يحرص مركز شياس وافتخار على وجود كادر من الأطباء المتميزين في كافة المجالات المقدمة وفي مقدمتهم الدكتور افتخار أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، الدكتور شياس أخصائي طب الأسنان والدكتور تشايتانيا أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين والدكتور محمد شهيد أخصائي التعويضات السنية والدكتور ج. هاري كريشنان أخصائي اللثة وزراعة الأسنان، والدكتورة نداء بايج: أخصائية تجميل وتقويم الأسنان.

الموقع

يقع مركز شياس وافتخار في أكثر المواقع المتميزة في الشارقة بضاحية حلوان منطقة الآبار وهي من الأحياء الهادية السكنية في إمارة الشارقة، وترتبط منطقة الآبار بالمناطق العامة بالشارقة وبها شبكة طرق رئيسية حيث يمكنك استخدام الحافلة والسيارات الخاصة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

رحلتي مع الأسنان رحلة طويلة وصعبة لكن مع مركز شياس اختصروا لي الطريق، شكرا لكم كثيراً.

عانيت من مشكلات أسناني التي لا علاج لها، لكن في هذه العيادة عادت ابتسامتي من جديد. شكر خاص لدكتور شياس.

تقويم الاسنان

عيادة رائعة ومنظمة وتهتم بتقديم الخدمات الجيدة، ذهبت بابنتي لعلاج أسنانها وتركيب التقويم كل طبيب متخصص في جزء معين أدى عمله جيداً والعيادة نظيفة ومعقمة. شكراً لكل فريق العمل والإستقبال.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج