مركز سوجاتا

مركز سوجاتا

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الحي الشرقي، مجمع زمزم التجاري, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سوجاتا
مركز سوجاتا
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سوجاتا للعناية بالبشرة، من أبرز مراكز التجميل في إربد بالأردن، حيث ينفرد في تقديم كل البدائل الطبيعية والبدائل غير الجراحية لتجميل البشرة.

يقدم المركز خلاصة خبرة سنوات عديدة قضتها د. سوجاتا في مجال التجميل على مدة 20 عاماً، وتنوعت خبرتها ما بين الدراسات الأكاديمية والخبرات العملية التي نتجت عن الممارسة، كما عملت كخبيرة التجميل في شركة إيفون العالمية لمستحضرات التجميل.

أسست د. سوجاتا مركزها على النظم الطبية المتطورة حيث ضم المركز العديد من الأجهزة الطبية الحديثة، ومواد التجميل فائقة الجودة، بالإضافة إلى تدريب المساعدين ومقدمة الرعاية الصحية والتجميلية تحت إشرافها؛ لضمان تقديم كل الخدمات التجميلية على أعلى مستوى.

يحرص المركز على أن يقدم لعملائه كل ما هو جديد في عالم التجميل، كما يستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات المركز على النواحي التجميلية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب الجلد إلى جانب تقنيات الليزر، أضف إلى ذلك العناية بالمكان ذاته، والحرص على أن يكون مريحاً ومُرضٍ لكافة العملاء.

يلتزم المركز والطاقم الطبي على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز سوجاتا للعناية بالبشرة، لتشمل التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر، العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات التجميلية، منها جلسات إزالة الشعر الزائد في الوجه بالتحليل الكهربائي وبدون آثار جانبية، بالإضافة إلى إزالة الشعر من الجسم بالكامل، وتذويب الدهون والشحوم بالجسم وأماكن تراكمها الموضعية بوسائل طبيعية، وبلا استخدام أي مواد كيميائية، وإزالة حب الشباب ومعالجة آثاره بطرق طبيعية.

يتميز المركز بعلاج تساقط الشعر وتلفه بجميع أنواعه من هيشان وتقصف وضعف وغيرها، وعلاج الكلف والنمش والتصبغات، وتوحيد لون البشرة بأقنعة طبيعية مثل قناع الذهب والشوكولاتة، بالإضافة إلى علاج التجاعيد وترهل البشرة وشد الوجه بالتقنيات غير الجراحية، مثل العلاج بالبامبو والبدائل الأخرى.

يوفر المركز بجانب ما سبق علاجات للوجه باللون الذهبي والدايموند والكريستال، وتعد هذه الخدمات هي الأفضل في العناية بالعلاج الطبيعي والمعروفة بتقديم نتائج ملحوظة، وتعطي بشرة جميلة ومتوهجة وشابة، بالإضافة إلى شد الوجه غير الجراحي.

الفريق الطبي

يضم مركز سوجاتا نخبةً من أفضل أطباء الجلدية والمتخصصين وخبراء التجميل، تحت إدارة واشراف د. سوجاتا صاحبة الخبرة الطويلة والشهرة الكبيرة.

​​الموقع

يقع مركز سوجاتا، الحي الشرقي، مجمع زمزم التجاري، إربد، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز مميز وتعامل بديع.

يتميز المركز بالصدق في التعامل والدقة.

الأفضل على الإطلاق في إربد، أوصي الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج