مركز سمايل كير الطبي

مركز سمايل كير الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
 عياده رقم (108) البرج الأول - المجاز (3) إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سمايل كير الطبي
مركز سمايل كير الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتفرع طب الأسنان إلى عدد من التخصصات التي تعالج مختلف المشاكل في الفك واللثة والأسنان، ويجب اختيار مركز يتخصص به عدد كافٍ من الخبراء فى مختلف هذه الفروع مثل مركز سمايل كير الطبي؛ لضمان التعامل مع الأشخاص المدربين وإيجاد الأطباء المنوط بهم إعطاء التشخيص الصحيح، ووضع خطة العلاج المثلى لكل حالة على حدة.

كما أن اختيار مركز ممتاز مثل مركز سميل كير الطبي قد يرشدك إلى علاج مشكلة ما لم تكن تلتفت إليها؛ لأن تعدد التخصصات في نفس المكان يعطي أطباء هذا المكان فكرة عامة عن المشاكل المختلفة، وكيفية حدوثها وعلاجها، ومن ثم يمكنه بسهولة أن يكتشف المشكلة ويوجهك إلى التخصص العلاجي الصحيح.

التخصصات

نجح مركز سمايل كير الطبي في أن يضم كافة الخدمات التي تخص علاج وتجميل الفم والأسنان بشكل متميز وفريد ومن أهم تلك الخدمات علاج التهاب العصب وجذور الأسنان وتركيب غرسات الأسنان بمختلف أنواعها وتركيب التيجان والجسور الزيركون والبورسلين والإيماكس وعمل ابتسامة هوليوود التجميلية وتركيب قشور الأسنان من الفينير واللومينير وجراحات علاج وتجميل اللثة، وعلاج انحسار اللثة وخلع الأسنان بالطرق البسيطة أو الطرق الجراحية، وتنظيف الجير وإزالة التسوس وزرع عظام في الفك لزراعة الأسنان أو تعريض الفك وإجراء جراحات الأسنان في الأطفال وإجراء جراحات الفك التصحيحية وعمل الحارس الليلي الأسنان لمنع الجز اللا إرادي على الأسنان ليلاً، وتركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني والتقويم الشفاف والتقويم الداخلي وصنع الابتسامة التجميلية المتحركة وعمل وتركيب أطقم الأسنان بنوعيها الكاملة والجزئية وتركيب حشوات الأسنان بأنواعها المختلفة مثل الحشوات التجميلية والحشوات المؤقتة.

الطاقم الطبي

مركز سمايل كير الطبي مركز متميز أُنشئ منذ عدة سنوات في إمارة الشارقة؛ لخدمة المرضى من إمارة الشارقة ودبى والزائرين من جميع أنحاء العالم، تم إنشاؤه على يد دكتور رياس جمال الدين الذي يتمتع بخبرة أكثر من (17) عاماً في مجال علاج الأسنان التجميلي وعمل تقويم الأسنان.

تخرج الدكتور رياس في المعهد الدولي لصحة الفم بجامعة هلسنكي في فنلندا وعمل أستاذ مساعد في هذه الجامعة نظراً لتميزه الأكاديمي كطالب، ثم حصل على الدكتوراة الفخرية من أكاديمية التعليم العام في مانيبال بالهند.

إلى جانب عمله وتميزه في مجال طب الأسنان يدير بجدارة مدرسة الهلال الإنجليزية في دبي، ويعمل على تثقيف الأطفال في دورات تدريبية حول صحة الأسنان وكيفية العناية بها.

الموقع

يمكنك بسهولة الوصول إلى مركز سمايل كير الطبي في عياده رقم (108) البرج الأول، منطقة المجاز (3) إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج