مركز سلبرتيز الطبي

مركز سلبرتيز الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(351) شارع واسط - أمام معرض خالد حرية للمطابخ - الفلج., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سلبرتيز الطبي
مركز سلبرتيز الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك الإمارات عدداً كبيراً من أفضل مراكز التجميل؛ لذا التحدث عن أحد تلك المراكز ليس بالأمر الغريب، سنتحدث اليوم عن مركز سلبرتيز الطبي كواحد من أفضل مراكز التجميل في الإمارات وفي إمارة الشارقة خاصة.

يعمل مركز سلبرتيز الطبي على أن يكون من أوائل المراكز الطبية والتجميلية في الشارقة حيث تعمل على قدم وساق لجذب المئات من العملاء وكسب ثقتهم في مستوى الخدمات المقدمة كما نجحت في تكوين كادر طبي من أمهر الأطباء والعاملين وأكثرهم خبرة في مجالات التجميل حتى يخرج من المراكز أفضل النتائج بأقل تكلفة ووقت.

التخصصات

يسعى مركز سلبرتيز في أن يجمع كافة الخدمات التي يحتاج لها العملاء خاصةً النساء يقدم مجموعة مختلفة من الخدمات التجميلية الجلدية والأسنان والخاصة بالشعر، مثل فيلر المنطقة الحميمية وفيلر الشفايف لتوريد الشفايف وتكبير حجمها وجلسات تنظيف الوجه وتبييض الوجه وتوحيد اللون والهيدرافيشل لوجه أكثر نضارة وحقن الميزوثيرابي للوجه ونحت الرقبة وشد ترهلاتها وتجميل الذقن المزدوج بجلسات الهايفو وحقن البلازما لنضارة البشرة وتجميل الأنف غير الجراحي والتخلص من علامات تمدد الجلد.

كما يقدم المركز خدمات ليزر إزالة الشعر للرجال لتحديد اللحية والشارب وإزالة الشعر الأبيض نهائياً وليزر إزالة الشعر للنساء بأحدث أجهزة الليزر وجلسات ديرما بن الوجه وديرما رولر لتحفيز إنتاج الكولاجين والتقشير البارد والماسي وتفتيح تحت الإبط والمناطق الحساسة وقسم خاص للشعر لعلاج تساقط الشعر الوراثي بالتقنيات المتعددة والخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر، ورفع الحاجب وعلاج تجاعيد الوجه وعلاج الهالات السوداء تحت العين واستخدام حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق بالإضافة إلى تقديم خدمات التنحيف وحقن إذابة الدهون وشد ترهلات الجسم وإزالة الزوائد الجلدية والشامات والتخلص من علامات التمدد بالجلد.

الطاقم الطبي

يمتلك المركز أفضل أطباء التجميل في الإمارات، ولكن من أهم هؤلاء الأطباء الذين دائماً يحصلون على أفضل تقييمات الدكتورة راندا صبح أخصائي الجلدية والتجميل والدكتور ماهيش كومار طبيب الجلدية والتجميل والطبيبة سماح عبد الحميد أخصائي التجميل والجلدية.

يمتلك المركز بعض الخصائص التي تجعله ينافس بقوة على لقب أفضل مركز تجميل في الشارقة، مثل امتلاك أطباء على قدرٍ عالٍ من المهارة والكفاءة وتقديم أفضل النتائج تبعاً إلى أراء مرضاهم وتقييمهم للمركز ونسبة إرضائهم، مع الحرص على استخدام أحدث الأجهزة ويعتمد أفضل وأحدث التقنيات.

الموقع

يقع مركز سلبرتيز الطبي في إمارة الشارقة حيث يقع الفرع الأول في منطقة الفلج في شارع الواسط أمام محلات خالد حرية للمطابخ ويقع الفرع الثاني في شارع مليحة بالشارقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

جهاز الليزر بديع ونتائجه مذهله.

أفضل عيادة جلدية وليزر في الإمارت والممرضات لطفاء للغاية.

أفضل المراكز على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج