مركز رويال هير

مركز رويال هير

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Manolyalı Sokak No:5 Levent، Beşiktaş İstanbul TÜRKİYE , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رويال هير
مركز رويال هير
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز رويال هير من أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر والأسنان في تركيا، حيث حقق نجاحًا واسعًا امتد إلى الون العربي، حيث يستقبل المركز عملاؤه من جميع أنحاء العالم، لاسيما دول الشرق الأوسط، ويتميز المركز بتوفير خدمات السياحة العلاجية للوافدين من خارج تركيا وتتضمن هذه الخدمة حجز تذاكر الطيران والإقامة والتنقلات للمريض لتسهيل إقامته.

وقد لاقت عمليات زراعة الشعر في تركيا رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وقد أدى انتشار مراكز زراعة الشعر وتقديمها أسعاراً تنافسية إلى زيادة عدد الوافدين من خارج تركيا لإجراء زراعة الشعر، ويعد مركز رويال هير من أشهر المراكز الرائدة في زراعة الشعر بتركيا وأوروبا، وقد استطاع على مدار ما يزيد عن 15 عامًا أن يجري أكثر من (20,000) عملية زراعة للشعر محققاً أفضل النتائج.

يحرص المركز بجانب ما سبق على توفير خدمات تجميلية متكاملة لعملائه، ولا يكتمل جمال أي شخص بدون الأسنان، وقد حققت عمليات زراعة الأسنان في المركز معدلات نجاح مبهرة بالإضافة إلى تقديمها بأسعار تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز رويال هير إجراء عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات وتشمل زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، زراعة مقدمة الرأس، زراعة جانبي الجبهة، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الحاجبين للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية سفير، زراعة الشعر بأقلام تشوي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما لعلاج فراغات الشعر والتساقط.

بجانب ما سبق يوفر المركز خدمات تجميل الوجه غير الجراحي وتشمل حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة والخطوط التعبيرية.

الفريق الطبي

يضم مركز رويال هير بنخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز رويال هير بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في قلب إسطنبول وبالقريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، Manolyalı Sokak No:5 Levent، Beşiktaş İstanbul TÜRKİYE ويوفر المركز كافة التنقلات والإقامة للقادمين من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

الزراعة كانت جيدة والمركز مدهش وتعامل المنسقين كان ودوداً وراقٍ.

زراعة الشعر

أكفأ مركز زراعة شعر في تركيا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج