مركز دكتور رمزي عاصي

مركز دكتور رمزي عاصي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 شارع الملك فيصل - أبو شغارة - العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دكتور رمزي عاصي
مركز دكتور رمزي عاصي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز دكتور رمزي عاصي للاسنان بالشارقة بالإمارات المتحدة أحد العيادات المتخصصة في طب الأسنان، والتي تأسست منذ أكثر من ثلاثين عاماً، ومنذ ذلك الحين تعمل العيادة على تقديم كل ما هو جديد في طب وجراحة الفم وتجميل الأسنان، يعمل الدكتور رمزي عاصي على توفير خدمة طبية متميزة داخل العيادة من خلال توفير أحدث التقنيات العالمية، وكذلك توفير الكثير من العروض والخصومات للعناية بأسنانك كما يسعى بكل مهارة وتميز في تقديم كافة الخدمات التي تخص الأسنان وتجميلها وكذلك علاج أصعب المشكلات التي تواجه الفم واللثة مستعيناً في ذلك بخبرته ومهارته الفائقة واستخدام أجود الخامات الطبية وأحدث الأجهزة كما يعتمد على وجود جهاز الأشعة إكس راي لعمل أشعة على الفك واللثة ومتابعة الحالة لمعرفة مدى ملائمتها لإجراءات الأسنان من زراعة وتركيب وخلع.

التخصصات

يوفر مركز الدكتور رمزي عاصي خدمات طب الأسنان المختلفة، فيوجد جميع الخدمات العلاجية والتجميلية لأسنانك، وعلى رأسها أشعة الأسنان وتستخدم لعمل فحص شامل للأسنان وعظام الفك؛ حيث يتوفر بالعيادة عمل إكس راي على الأسنان كما يتوفر عمل بانوراما الأسنان أيضاً، ومن أهم الخدمات أيضاً تنظيف الأسنان وعمل تلميع لها وتبييض الأسنان بالليزر وقوالب التبييض المنزلي وتركيب فينير الأسنان وهو من العدسات التجميلية التي تستخدم لتجميل عيوب الأسنان مثل التلف والكسور وتصبغات الأسنان والحصول على ابتسامة هوليوود، هناك أنواع مختلفة من التركيبات الصناعية للأسنان تستخدم إما لتعويض الأسنان المفقودة، أو الحفاظ على المتبقي من السن أو الضرس بعد البرد، وتوفر العيادة الأنواع المختلفة لتركيبات الأسنان منها تركيب التيجان والجسور الأكريليك والبورسلين والسيراميك والتيجان الزيركون وحشوات الاسنان المتعددة والحشوة بلون الأسنان أو التجميلية وعلاج جذور الأسنان الأمامية والخلفية وخلع الأسنان البسيط وخلع الأسنان المدفونة أو خلع ضرس العقل بالطرق الجراحية وتركيب تقويمات الأسنان المعدنية والشفافة والتقويم الداخلي غير المرئي وتقويم الإنفزلاين للكبار والأطفال لعلاج تزاحم الأسنان ووجود فراغات بين الأسنان وغيرها من مشكلات الأسنان.

الطاقم الطبي

يقدم مركز الدكتور رمزي عاصي خدماته في إمارة الشارقة منذ عام 1990 ويفخر بأن يقدم خدماته لباقي الإمارات المختلفة مثل بو ظبي ودبي وعجمان وغيرها، فهو يتميز بوجود الدكتور رمزي عاصي، فلقد جاء الدكتور رمزي إلى الإمارات عام 1990 وقام بافتتاح عيادته في إمارة الشارقة وكرس حياته المهنية لجعل خدماته المتعلقة بطب الأسنان في متناول الجميع فهو يرى أن من حق كل شخص الحصول على أسنان جميلة وبيضاء بأفضل تكلفة وأقل سعر.

الموقع

يقع مركز الدكتور رمزي عاصي في إمارة الشارقة وهي أكبر الإمارات العربية المتحدة، ويسهل الوصول إلى العيادة التي تقع في شارع الملك فيصل في منطقة أبو شغارة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تقويم الاسنان

أوصي بشدة بهذه العيادة. ترددت كثيراً قبل شروعي في تركيب التقويم لكن بمجرد دخولي عيادة رمزي عاصي ومقابلة سيدة الاستقبال ذي الابتسامة الجميلة التي تظهر نتائج التقويم عليها جعلتني مطمئن جداً. نتائج التقويم تظهر ببطء لكني سعيد للغاية، ولن أتردد أبداً ف...أظهر المزيد

دكتور رمزي ممتاز للغاية وخدماته رائعة وأسعاره جيدة، منحني ابتسامة جديدة مذهلة.

أنصح بزيارة هذه العيادة لكفاءة دكتور رمزي وفريق عمله الودود، والخدمات المميزة. شكراً كثيراً لك دكتور رمزي على تلك الخدمات والتعامل الراقي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج