مركز د. عفاف الجمل إيف دنتال

مركز د. عفاف الجمل إيف دنتال

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج (24) - بفاريا تاورز - الشارع التجاري - خلف توكيل بفاري (BMW) - زهراء المعادي ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. عفاف الجمل إيف دنتال
مركز د. عفاف الجمل إيف دنتال
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز د. عفاف الجمل لطب الاسنان إيف دنتال أول مركز متخصص لعلاج المرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة في المعادي بالقاهرة، ويوجد بالمركز جميع خدمات طب الفم والأسنان، أسست المركز د. عفاف الجمل أخصائية جراحة وتجميل الأسنان بجامعة عين شمس، وتمتلك الطبيبة خبرة كبيرة في مجال تجميل وزراعة الأسنان تصل إلى (10) أعوام.

يوجد بالمركز خدمات تجميل الأسنان مثل تنظيف الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود وخدمات تقويم الأسنان، ويوجد أيضاً خدمات زراعة الأسنان وجراحات تهيئة عظام الفك قبل زرع الأسنان وتقدم كل هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والألات الحديثة المستخدمة، كما تحرص على أن يظل أسم إيف دنتال كلينيك من الأسماء اللامعة في سماء تجميل وعلاج الفم والأسنان.

التخصصات

يوجد بمركز إيف دنتال كلينيك العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات برد الأسنان، وابتسامة هوليود والقشور السنية لومينير الأسنان وفينير الأسنان وجلسات تلميع الأسنان وإزالة تصبغات اللثة وتنظيف الأسنان من الجير وتوريد اللثة وكذلك الحشوات التجميلية للأسنان بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان منها زراعة الغرسات وزراعة الأسنان بدون ألم وزراعة الأسنان الألمانية والزراعة الأمريكية وزراعة الأسنان السويسرية وخدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان المعدني والتقويم الوقائي وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك وتقويم الأسنان للأطفال والحارس الليلي للأسنان.

يوجد كذلك في مركز الدكتورة عفاف الجمل خدمات أخرى مختلفة مثل الفحص الدوري للفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان وعلاج جذور العصب وحشو الأسنان العادي وحشو العصب والجذوروأيضاً الخلع البسيط للأسنان وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل وعلاج تفرق الأسنان وعلاج بروز الفك وعلاج الابتسامة اللثوية وعلاج حساسية الأسنان.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة إيف دنتال كلينيك على أن يعمل بها كل من له خبرة كبيرة وأيدي ماهرة في تجميل وعلاج وجراحة الأسنان، فهي تضم كوكبة من العاملين المهرة أصحاب الكفاءة وعلى رأسهم الدكتورة عفاف الجمل مؤسسة العيادة، والتي تحرص على توفير أفضل الخدمات بأقل الأسعار وجودة كبيرة كما تقدم خصومات وعروضاً تقسيطية على الجراحات وتجميل الأسنان مراعاةً لظروف المرضى وحتى تحرص على كسب رضاهم وثقتهم في العيادة.

الموقع

تقع عيادة د. عفاف الجمل في موقع متميز حيث تقع في برج بفاريا تاور الشاعرع التجاري خلف توكيل بفاريا في منطقة زهراء المعادي، ويمكنك الذهاب إلى زهراء المعادي عن طريق إما مترو حلوان أو ميكروباص المعادي اللاسلكي أو الاتوبيسات المكيفة والتي تنقلك إلى محطة مترو زهراء المعادي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مميزة.

من أفضل عيادات الأسنان.

العيادة نظيفة والخدمات جيدة والأطباء متعاونون للغاية وبارعون في عملهم خاصةً مع الأطفال.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج