مراكز د. أشرف متولي

مراكز د. أشرف متولي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع مصر ويل كير خلف شارع مستشفى القوات الجوية. 90 الشمالي الدور 4, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مراكز د. أشرف متولي
مراكز د. أشرف متولي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مراكز د. أشرف متولي لجراحات التجميل والليزر من أفضل مراكز التجميل المتخصصة، والتي لا تعتمد على الطرق التقليدية في الإجراءات التجميلية والعلاجية، إذ تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة العالمية، حيث يتميز المركز بتقديم الاستشارات الكاملة والمعلومات اللازمة التي تساعد عملاءه على تحقيق النتائج المرجوة وأيضاً يتيح المركز الاستشارة التليفونية قبل وبعد الإجراء التجميلي، إلى جانب إمكانية مقابلة إحدى استشاريات التجميل لتلقى استشارة مجانية قبل الكشف مع د. متولي مؤسس المركز.

يتميز المركز وفروعه بإتاحة صور قبل وبعد الجراحات التي أجراها د. متولي لعملائه بالإضافة إلى المطبوعات المصورة وكل المعلومات الخاصة بالعملية المراد إجرائها، كما تتميز جميع الغرف بانها مجهزه بكل المعدات الطبية اللازمة مع توافر الخدمات الطبية على مدار 24 ساعة في حالة رغبة العميل في المبيت بالمركز، مع الحرص على خصوصية العملاء حيث تم تصميم المراكز على أن يكون كل جهاز في غرفة مستقلة. أما الجراحات فتتم بغرفة العمليات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية كما أنها مجهزة بسماعات حيث يمكنك الاسترخاء مع الموسيقى المحببة أثناء إجراء الجراحة.

التخصصات

تشمل تخصصات مراكز د. أشرف متولي لجراحات التجميل والليزر إجراء عمليات التجميل، والحقن التجميلي إلى جانب التجميل بالليزر وباقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية للوجه والجسم، وتشمل عمليات شفط الدهون، نحت وتنسيق القوام، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، وأيضاً شد ورفع الثدي، شد البطن وشد ترهلات الجسم، شد ترهلات الذراعين والفخذين والأرداف، تجميل الانف، تجميل الاذن، إلى جانب عمليات تكبير المؤخرة، شد وتكبير المؤخرة، تجميل الساقين، حقن الدهون الذاتية، تجميل الذراعين، تكبير الذقن، نحت الذقن، شد الجفن، شد الوجه والرقبة، تكبير ورفع الخدين، تكبير الشفايف، إلى جانب عمليات زراعة الشعر

يوفر المركز العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل جلسات نضارة البشرة، جلسات إزالة الشعر بالليزر، فيلر توريد الخدود، فيلر الشفايف، جلسة بلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة الوجه ولعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لتجديد خلايا البشرة وتحفيز افراز الكولاجين وتقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى حقن الفيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء والخطوط الرفيعة، إزالة التجاعيد حول الفم، إزالة السيلوليت والخطوط البيضاء، بالإضافة إلى العلاج بالأكسجين.

الفريق الطبي

يستعين مراكز د. أشرف متولي لجراحات التجميل والليزر بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. أشرف متولي استشاري جراحات التجميل.

الموقع

تتميز مراكز د. أشرف متولي لجراحات التجميل والليزر بموقعها المميز، تقع على كورنيش المعادي حيث أنه يطل على النيل والأهرامات، أبراج عثمان، برج 1 فاخر، الدور الأول، ويقع فرع المهندسين في 43 شارع سوريا، الدور الأول، ويتميز كلا المركزين بأنهما مجهزان بأحدث الأثاث وبهما مساحات رحبة تساعد العملاء على الاسترخاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

د. أشرف متولي احترافي بصدق وبارع في مجاله لقد اصطحبت شريكتي السابقه له وقد أجرى لها العملية ببراعة وتخطى كل الصعوبات التي واجهته. هو الأفضل.

د. أشرف متولي من الأطباء المتمكنين في مجال التجميل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج