مركز ديرما ليزر

مركز ديرما ليزر

لا توجد تقييمات
التقييم
يقع مركز ديرما ليزر في منطقة الأهرام- أمام استاد الرياضي - بجوار ستوديو قشقوش - محافظة القليوبية ., بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ديرما ليزر
مركز ديرما ليزر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يأتي مركز ديرما ليزر من ضمن عيادات التجميل في محافظة القليوبية المصرية التي توفر أغلب أنواع إجراءات التجميل غير الجراحية المتعارف عليها والتي تبحث عنها أغلب النساء، حيث لا تقتصر خدمات العيادة على إزالة الشعر بالليزر وعمل جلسات تنظيف وتقشير الوجه وإنما تشمل العديد من الخدمات الأخرى، ويحرص مركز ديرما ليزر على استخدام أحدث الأجهزة المتاحة لشد البشرة والتجميل بالليزر من أجل علاج التصبغات الجلدية وإزالة الوحمات وكذلك تضييق المسام الواسعة بالإضافة إلى توفير كافة أنواع الحقن التجميلي مثل (الفيلر- البوتكس- الميزوثيرابي- حقن البلازما)، ويحرص المركز كذلك على تقديم العروض والخصومات في حالة طلب أكثر من خدمة في يوم واحد، كما أنه يوفر كورس علاج جفاف الجلد ومشاكل البشرة المتكررة خلال فصل الشتاء.

التخصصات 

يتخصص مركز ديرما ليزر في تقديم العديد من الخدمات التجميلية، التي تشمل إزالة الشعر بالليزر، وجلسات العناية بالبشرة، فضلاً عن الحقن التجميلية، وكذلك علاج تساقط الشعر الوراثي والثعلبه، ولعل أبرز تلك الخدمات شد الوجه بالخيوط التجميلية، وإزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، وكذلك علاج الوحمات والشعيرات الدموية، وعلاج الندبات وآثار الجروح والحروق، وإزالة السنط والزوائد الجلدية بالليزر، وعلاج المسام الواسعة بالليزر، فضلاً عن حقن الفيلر، وعلاج فرط التعرق بالبوتكس وعلاج التجاعيد، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، ويوفر المركز الميزوثيرابي لنضارة البشرة وتساقط الشعر، وكذلك جلسات تقشير كيميائي لنضارة البشرة، والتقشير بأحماض الفواكه، وحقن البلازما PRP لنضارة البشرة وتساقط الشعر، ويوفر المركز علاج الهالات السوداء وعلامات تمدد الجلد، يوجد أيضاً علاج التصبغات الجلدية، ويقدم مجموعة من جلسات العناية بالبشرة منها جلسات فركشنال ليزر، وجلسات التقشير البارد، كما يوفر المركز علاج تساقط الشعر الوراثي أو الثعلبة، وجلسات تنظيف البشرة، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يقدمها المركز تتم تحت إشراف فرق طبية واستشاريين متخصصين.

الطاقم الطبي 

يضم مركز ديرما ليزر نخبة من ألمع أطباء التجميل ومنهم أ. د. حنان صبري وهي أستاذة ورئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية وتجميل الجلد والعلاج بالليزر بكلية طب بنها، ويوجد بالمركز د. غادة العوضي وهي استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والعلاج بالليزر، ورئيس قسم الجلدية بمستشفى الأطفال التخصصي، وتضم العيادة طواقم تمريضية مدربة على أعلى مستوى.

الموقع 

يوجد مركز ديرما ليزر في مدينة القليوبية بجمهورية مصر العربية، حيث يعد من أفضل المواقع التي تساعد العملاء على سهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج