مركز د. وائل شعلان

مركز د. وائل شعلان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
13 ب شارع حافظ رمضان، المتفرع من مكرم عبيد، شقة رقم 31، الدور الثالث, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. وائل شعلان
مركز د. وائل شعلان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز د. وائل شعلان هو مركز طبي متخصص في جراحات التجميل والسمنة، يتميز المركز بتقديم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، حيث أجرى مئات العمليات الناجحة فيما يخص جراحات السمنة المفرطة، والتي غيرت حياة مريض السمنة بالكامل، كما حصل مؤسس المركز د. وائل شعلان على شهادة الامتياز في جراحات السمنة من مؤسسة "إس أر سي" الطبية الدولية عام 2022.

يتميز المركز بتقديم خدمة متكاملة لما بعد جراحات السمنة من خلال برنامج دعم فني ونفسي ومتابعة التغذية العلاجية، وذلك باستخدام أحدث أنظمة تفتيت الدهون للمساعدة في سرعة فقدان الوزن وتفتيت الدهون وكذلك تقنية "ار إف" لشد الجلد وتقليص الترهلات، كما يوفر المركز كورس التغذية أون لاين بعد عمليات السمنة.

يتميز مركز د. وائل شعلان بتقديم كافة خدمات علاج السمنة بتكلفة تنافسية، حيث يحرص على عمل عروض وخصومات على بعض الخدمات خلال أيام الأعياد والمناسبات، علاوة على ذلك يلتزم د. وائل بإجراء جراحاته بأعلى معايير الأمان العالمية وبتقنيات وأدوات جراحية حديثة تحقق للمريض نزول الوزن بعد العملية وبدون آثار جراحية، كما يلتزم المركز بخدمة متابعة المرضى والتواصل معهم بشكل مستمر وحتى بعد انتهاء فترة التعافي.

التخصصات

يضم مركز د. وائل شعلان العديد من التخصصات ومن أبرزها الجراحات التجميلية، جراحات السمنة، جراحات السمنة المفرطة، عمليات تصحيح جراحات السمنة السابقة أو الفاشلة.

يجري المركز العديد من جراحات السمنة ومنها عملية تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، عملية التكميم الدقيق، الكبسولة الذكية، عمليات التكميم البكيني، تقنية الدباسة الذكية، التكميم المعياري، تقنية التكميم بالتغليف الكيميائي، جراحات التصحيح لعلميات السمنة السابقة، التكميم المغلف، التكميم المعدل بالإضافة إلى عملية الساسي.

الفريق الطبي

تضم مركز د. وائل شعلان نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين تحت إدارة وإشراف أ. د. وائل شعلان استشاري جراحات السمنة والتجميل، زميل كلية الجراحين الملكية بأيرلندا وانجلترا وعضو الاتحاد الدولي لجراحات السمنة.

الموقع

يتميز مركز د. وائل شعلان بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع مدينة نصر في 13 ب شارع حافظ رمضان، المتفرع من مكرم عبيد، شقة رقم 31، الدور الثالث، محافظة القاهرة، ويقع فرع المهندسين في 31 جامعة الدول العربية، ناصية جامعة الدول العربية مع شارع جزيرة العرب، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية، كما يتيح المركز خدمة الحجز المسبق عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور وائل طبيب محترم وخلوق وصبور، يهتم براحة المريض وأسلوبه راقي

دكتور ممتاز يشرح كافة التفاصيل للمريض بهدوء والعيادة نظيفة جدا

دكتور ممتاز لكن وقت الانتظار طويل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج