مركز دكتور سمايل

مركز دكتور سمايل

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في برج ليلى، الدور 9، شارع سالم المبارك، السالمية، حولي, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دكتور سمايل
مركز دكتور سمايل
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز دكتور سمايل لطب الأسنان، من أفضل المراكز المتخصصة في السالمية بالكويت، والتي تقدم باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، من خلال نخبة من أكفأ الأطباء، كما يتميز بوجود أحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى قسم خاص للأشعة ومعمل لتصميم تركيبات الأسنان.

يتميز المركز بتصميم الابتسامة الحديثة من خلال أحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان حصول العملاء على ابتسامة جميلة مشرقة مثل ابتسامة المشاهير والنجوم.

يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، ما يعكس ثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية التي حصلوا عليها.

التخصصات

يضم مركز دكتور سمايل العديد من التخصصات ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان، التقويمات والحشوات، إجراءات تجميل الأسنان، طب أسنان الأطفال، وعلاج أقنية الجذور وأمراض اللثة.

يقدم المركز خدمات طب الأسنان، ومن هذه الخدمات إجراءات تجميل الأسنان، ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، عدسات الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان، تلميع الأسنان، تغليف الأسنان، تجميل اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بالقوالب المنزلية، الحشوات التجميلية للأسنان.

يتيح المركز خدمات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان شيوخ، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان الأمريكية، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان وتقويم الأسنان الثابت، التقويم المتحرك الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان المعدني الملون، تقويم الأسنان الدايمون.

كما يقدم المركز جسور تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات الزيركون والإيماكس والبورسلين، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال وعلاج أمراض الفم واللثة.

الفريق الطبي

يتميز مركز دكتور سمايل لطب الأسنان بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم، تحت إشراف وإدارة د. محمد براء الجندي طبيب أسنان ممارس، والمدير العام للمركز.

ويعمل ضمن الفريق الطبي كل د. عذاري غيث طبيبة أسنان الأطفال، د. كابريال ساره اختصاصي أمراض اللثة، د. وسام النوار اختصاصي علاج أقنية الجذور، د. جويل فارس أخصائية تقويم الأسنان، د. نهى الطويل أخصائية تركيبات الأسنان، د. ليلى أحمد طبيبة أسنان الأطفال.

الموقع

يقع مركز دكتور سمايل لطب الاسنان، في برج ليلى، الدور 9، شارع سالم المبارك، السالمية، حولي، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مميزة والأطباء محترفون والمواعيد منضبطة.

مركز رائع وأطباء بارعون، وخدمات مميزة، أنصح الجميع به.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج