مركز داماس الطبي

مركز داماس الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
العنوان: الطابق (11) – كورنيش بلازا (1) – كورنيش البحيرة – – ., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز داماس الطبي
مركز داماس الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز داماس الطبي عام 2007 على هيئة مركز طبي لعلاج وتجميل الأسنان بالاعتماد على أفضل التقنيات المتوافرة حينها، ثم بدأ المركز في التطور بشكل تدريجي من خلال إضافة عيادة متخصصة للجلدية والليزر، وليتابع المركز تطوره بعد ذلك ليكون اليوم أحد أبرز المجمعات الطبية في الإمارات.

يهدف مركز داماس إلى تكوين أفضل مجمع طبي تجميلي في دولة الإمارات، وذلك من خلال توفير شريحة واسعة من الخدمات الطبية التجميلية، والتي يتم إجراؤها تحت إشراف أبرز الأطباء المتخصصين، وباستخدام أبرز المعدات والوسائل الطبية الحديثة في مجال تجميل الأسنان والتجميل بالليزر مع اتباع أعلى المعايير الطبية ومعايير الجودة للوصول إلى أفضل نتائج ممكنة للمرضى.

التخصصات

يحرص مركز داماس بالشارقة على توفير كافة الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها بعض الأشخاص ومن أبرز هذه الخدمات ما يخص الأسنان مثل إجراء عمليات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة مثل الزراعة الألمانية والفورية، وتقنية هوليوود سمايل لتجميل الابتسامة وتركيب أنواع تقويم الأسنان المختلفة وجلسات تنظيف الأسنان من الجير وتقنية تبييض الأسنان بالليزر وبالزووم والتبييض الكيميائي، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وحشوات الأسنان التجميلية.

كما يقدم المركز خدمات تجميل البشرة والليزر مثل تقنية إزالة الشعر غير المرغوب بالليزر وإزالة آثار دوالي الساقين بالليزر، والتخلص من تجاعيد البشرة وتصبغاتها والتخلص من المسام الواسعة على سطح البشرة وأيضاً التخلص من آثار حب الشباب على البشرة والتخلص من علامات تمدد الجلد وإزالة الزوائد الجلدية وآثارها، وتقنيات حقن الفيلر والبوتوكس وتقنيات تقشير الجلد المختلفة.

هناك كذلك خدمات علاج السمنة والتخلص من الدهون مثل إجراء مختلف العمليات الجراحية لعلاج السمنة والتخلص من الدهون الموضعية بالطرق غير الجراحية وعلاج مشكلة السيلوليت والتخلص من آثارها وعمليات شد الجلد المترهل بعد شفط الدهون.

الطاقم الطبي

يشمل مركز داماس الطبي طاقماً طبياً من أفضل الأطباء والعاملين المدربين على أعلى مستوى طبي ومهني وعلى رأسهم الدكتور عادل أحمد الأسود أخصائي جراحة الفم والفكين والدكتور محمد عطاالله أخصائي جراحات الفم والأسنان والدكتور بيام كلباسي أخصائي تقويم الأسنان والدكتورة دينا محسن أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية والدكتورة رانيا أحمد غانم أخصائية التعويضات السنية.

الموقع

يقع مركز داماس الطبي في موقع متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقع في إمارة الشارقة وبالتحديد في منطقة كورنيش البحيرة في كورنيش بلازا 1 الطابق 11 .

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات الأسنان والليزر التجميلي رائعة للغاية بالإضافة إلى نظافة المركز وتعقيمه.

من أجمل مراكز التجميل بالليزر، لكن يعوق الأمر وجود الزحمة الشديدة فإن أمكن فتح بعض الفروع في الإمارات لتخفيف هذا الأمر.

من أفضل الأماكن لإجراء ليزر للجسم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج