مركز جلوب

مركز جلوب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دوار القبة – شارع الملك عبد الله بن الحسين – مجمع روزيت – مقابل محطة المناصير الطابق الثاني., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جلوب
مركز جلوب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز جلوب لطب وزراعة الاسنان هو من أحدث المراكز الطبية الموجودة في مدينة إربد الذي يقدم خدمات الأسنان التجميلية والترميمية تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين المؤهلين لإجراء مختلف العمليات في مجال طب الفم والأسنان.

يعد المركز مُجهزاً بأحدث الوسائل والتقنيات وأجهزة الأشعة لضمان الحصول على أعلى جودة، بالإضافة لطب أسنان الأطفال والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على علاج الجذور للأسنان بدءاً من الحالات البسيطة مثل تبييض الأسنان وإزالة التسوس، إلى الجراحات الأكثر تعقيداً مثل زراعة الأسنان وسحب العصب داخل مركز جلوب لطب الأسنان.

التخصصات

يقدم مركز جلوب لطب الأسنان جميع الخدمات التي تخص علاج وتجميل الاسنان ومن أهمها تجميل الأسنان وإزالة التسوس وجلسات تبييض الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب تيجان الأسنان البورسلين وأسنان الزيركون وتركيب أقواس الأسنان الخزفية والحشوات التجميلية والحشوات الملونة وتركيب فينير الأسنان وتقويم الأسنان الشفاف والتقويم المعدني للأسنان وقشور الأسنان الخزف والعدسات التجميلية وتعويض الأسنان المفقودة وعلاج مشاكل اللثة وتوريد اللثة وإزالة التصبغات وعلاج وسحب أعصاب الأسنان وحشو العصب وعلاج القنوات والجذور وعلاج تكلس الجذور، وخلع الأسنان الجراحي وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل وتقنيات زراعة الأسنان المتعددة مثل الزراعة الألمانية وزاعة الأسنان الفورية في عشر دقائق وجراحات الوجه والفكين وعلاج أسنان الأطفال وتركيب حافظ المسافات وخلع الأسنان اللبنية وتطبيق جلسات الفلورايد لحماية الأسنان من التسوس وعلاج الأسنان لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد قسم خاص لأشعة البانوراما الرقمية والأشعة السينية للأسنان.

الطاقم الطبي

يتمتع مركز جلوب بوجود كوادر طبية مُدربة على أعلى مستوى طبي ومهني لعلاج مشكلات الأسنان الترميمية والتجميلية والجراحية، بالإضافة إلى جراحة اللثة وقلع وزراعة الأسنان في جلسة واحدة.

يعتمد أطباء مركز جلوب على أحدث الأجهزة وهو جهاز النايتروس أوكسايد الذي يقلل من التوتر ويسهل في علاج الأسنان للأطفال، ومن بين هؤلاء الأطباء الدكتور محمد خزاعلة أخصائي علاج عصب الأسنان وعضو كلية الجراحين الأيرلندية وحاصل على البورد الأردني في المعالجة اللثوية.

الدكتور سامي أحمد خير الله أخصائي جراحة اللثة وزراعة الأسنان وحاصل على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والدكتورة عبير أمين حسين أخصائية طب أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وحاصلة على الزمالة الأيرلندية في طب أسنان الأطفال.

الموقع

يعد موقع مركز جلوب لطب الأسنان أحد مميزات المركز الفريدة نظراً لوقوعه في شارع هام وهو شارع الملك عبد الله بن الحسين في دوار القبة مقابل محطة المناصير في مجمع روزيت الطابق الثاني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أسافر من الأردن إلى إربد كلما أحتاج علاج اسناني لأتابع مع د. محمد خصالة فهو الأفضل على الإطلاق.

قد مررت بفترة علاج لأسناني في ألمانيا لكني لم أجد كفاءة د. محمد خصالة، هو يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل من حيث المهارة وشرح التفاصيل بالكامل للمريض والتعامل الودي اللطيف بالإضافة إلى الاستشارات الضرورية وكونك لا تشعر معه بالألم لا أثناء...أظهر المزيد

الكادر الطبي على درجة كبيرة من الاحترافية، شكر خاص لدكتور سمير.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج