عيادة جاما

عيادة جاما

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
. شارع الملك عبد العزيز، مركز فال للتسوق، الشيخ عبد الله العنقري، صلاح الدين، ، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جاما
عيادة جاما
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر عيادة جاما لطب الأسنان من العيادات المتخصصة في العلاج التجميلي للأسنان داخل المملكة العربية السعودية،  تحرص العيادة على تقديم أفضل الخدمات الطبية ورسم البسمة على وجوه المرضى، وتسعى العيادة لتقديم خدمة مرضية للمرضى، وذلك عن طريق تزويدها بأجهزة طبية حديثة، وتضم العيادة نخبة من الكوادر الطبية المتخصصين فى مجال طب الأسنان، وتسعى العيادة إلى تطوير الخدمات الطبية المقدمة، وذلك من خلال المشاركة في المؤتمرات الطبية والندوات العلمية والطبية للأسنان داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

تخصصات

تتخصص عيادة جاما لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان، حيث تقدم العديد من الخدمات التجميلية مثل تبييض الأسنان من خلال أحدث المواد التي تعمل على علاج تصبغات الأسنان، أو حتى من يعاني من تغير لون الأسنان، وكذلك تقدم العيادة تركيب أطقم الأسنان بأنواعها المختلفة، حيث قد يفقد الشخص أسنانه أو بعضاً منها، مما يسبب له توتراً وقلقاً من شكل الخارجي للأسنان،  وقد يحتاج الشخص طقم كامل أو طقم أسنان جزئي، وتوفر العيادة حشوات الأسنان بمختلف أنواعها التي تجمع بين القوة والجمال، حيث تساعد تلك الحشوات على استعادة المظهر الطبيعي للأسنان، وتعمل على إغلاق  المسافات بين الأسنان، ولعل أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة هي التيجان والجسور التجميلية، وذلك لتعويض الأسنان المفقودة، كذلك تساعد التيجان على تقديم شكل جمالي للأسنان التي يصيبها التسوس، ويساعدك على الحصول على ابتسامة رائعة، وتقدم العيادة أيضاً تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، سواء كان تقويم معدني أو حتى الشفاف، حسب رغبة العميل بناءاً على ما يناسبه، حيث تقدم العيادة هذه الخدمات بأسعار تنافسية، فضلا عن إشراف مجموعة متميزة من الأطباء المحترفين، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها عملية زراعة الأسنان، حيث تقدم من خلال أفضل التقنيات الحديثة والأطباء المتميزين.

الطاقم الطبي 

تضم عيادة جاما لطب الأسنان نخبة من أفضل الأطباء في طب وتجميل الأسنان في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن كوادر من التمريض المدرب، يعد هذا الطاقم المتميز من أهم عوامل نجاح العيادة، كذلك تم تجهيز العيادة أيضاً بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية التي تساعد على  جودة الخدمات المقدمة.

الموقع 

تقع عيادة جاما لطب الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تقع في إحدى أفضل الأحياء بالمملكة الذي يوفر الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

فريق عمل لطيف جدا. على الرغم من أنها عيادة قديمة لا تزال نظيفة جدا ومعدات ذات جودة عالية. التكلفة مرتفعة مقارنة بالآخرين

لقد نظفت أسناني للمرة الثانية مع مرام الجهني وهي محترفة جداً، ولديها مهارات وأخلاق رائعة. بالتأكيد سوف اعود مرة أخرى

مكان رائع مع المعدات الحديثة والاطباء مهذبين. لا توجد مشاكل على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج