مركز بي ويل

مركز بي ويل

لا توجد تقييمات
التقييم
Adalet, Manas Blv. Yanyolu No:47, 35530 Bayraklı/, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بي ويل
مركز بي ويل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوفر مركز بي ويل مختلف أنواع الخدمات التجميلية في تركيا؛ إذ تشمل الخدمات المقدمة منه إجراء عمليات التجميل للوجه والجسم، يُضاف إلى ذلك أيضاً إتاحة عمليات زراعة الشعر وعدد من إجراءات تجميل الأسنان بما في ذلك التعويضات السنية أو زراعة الأسنان. استحدثت تلك الخدمات بصورة تدريجية خلال عمليات التوسع التي شهدها المركز منذ تأسيسه في عام 1998، يعني ذلك أن مركز بي ويل يتمتع بخبرة طويلة في مجال طب التجميل تمتد إلى (24) عاماً. يأتي هذا بالإضافة إلى وجود قسم خاص بإجراء جراحات السمنة المفرطة على اختلاف أنواعها، يشمل ذلك عمليات مثل تحويل مسار المعدة وعملية بالون المعدة وكلتا العمليتين قد سجلتا نسب نجاح مرتفعة. يضم طاقم المركز كذلك نخبة من الأطباء المتخصصين في مختلف الفروع الطبية، يمتلكون من الخبرة ما يؤهلهم للقيام بكافة الإجراءات مع ضمان تحقيق نتائج مُرضية، فضلاً عن أن المركز حريص على مواكبة التطور التقني في المجالات الطبية -وبالأخص طب التجميل- وتم تجهيزه بأحدث الوسائل التكنولوجية التشخيصية والعلاجية.

التخصصات 

يوفر مركز بي ويل -كما أشرنا- مجموعة واسعة من الحلول التجميلية للوجه والجسم وهي خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الحاجب، زراعة اللحية، تكثيف الشارب، وعلاج تساقط الشعر. كما يقدم المركز خدمات الجراحات التجميلية للوجه والجسم والتي تشمل جراحة تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، جراحة تجميل الجفن، شد الوجه وشد الرقبة، رفع الحاجب، عملية نحت القوام، شد البطن، عملية شد الذراعين، شد الفخذين، عملية شفط  الدهون، جراحة التجميل بعد الحمل، تجميل الأرداف، جراحة تجميل الثدي، تكبير الثدي، رفع الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، وتجميل الأعضاء التناسلية. كما يوجد قسم متخصص في تقديم جراحات السمنة مثل تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، بالون المعدة، وعلاج السمنة باستخدام الحقن الغير جراحي. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الاسنان مثل زراعة الاسنان، تصميم الابتسامة، جراحة الفكين، وتقويم الاسنان.

الفريق الطبي 

يتم تقديم الخدمات التجميلية في مركز بي ويل على أيدي أمهر أطباء التجميل في تركيا، كل فرد في الطاقم الطبي على دراية كاملة بكل ما هو جديد ومفيد في تخصصه ليعود ذلك بالنهاية على المريض بحصوله على جدمات ذات جودة عالية وتحقيق أفضل النتائج. 

الموقع

يوجد مركز بي ويل في منطقة العدل ماناس بولفاري رقم: 47 / ب - فولكارت - الأبراج أ - إزمير- تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج