مركز بوفارديا الطبي

مركز بوفارديا الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(10) شارع سعيد بن المسيب ., السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بوفارديا الطبي
مركز بوفارديا الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز بوفارديا الطبي -أو كما أطلق عليه سابقاً مستشفى الكويت التخصصي- من المراكز الهامة والمتميزة في السالمية بمدينة حولي بالكويت وقد تخصصت في عدة مجالات طبية على رأسهم مجال الجلدية والتجميل والأسنان والتغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة والنساء والتوليد. المبنى مكون من عشرة طوابق لتقديم العديد من الخدمات الطبية في كل التخصصات السابقة. يضم المركز فريق طبي متكامل يتكون من أطباء ذوي خبرة وكفاءة عالية حصلوا على شهادات الدكتوراة والبورد الأوروبى أو البورد الأمريكى، بالإضافة إلى أخصائيين حصلوا على شهادات الماجستير. يتميز المركز بكونه مجهزاً بأحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات الحديثة؛ مما أدى إلى أنه أصبح من المراكز الرائدة في الكويت والخليج العربي. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة رضا عملائه على الخدمات المقدمة وحرصه على التعقيم المستمر واتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى لسلامة مرضاه.

التخصصات

تخصص المركز في عدة مجالات طبية على رأسهم طب الجلدية والتجميل والليزر وكذلك الأسنان، بالإضافة إلى وجود مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، وأيضاً قسم النساء والتوليد. يقدم المركز على إثر تلك المجالات الطبية الكثير من الخدمات الطبية المميزة مثل تركيبات الأسنان، وخلع الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وحشو الأسنان وحشو العصب، وتقويم الأسنان الشفاف والثابت والمتحرك، وابتسامة هوليود، وفينير الأسنان، وتجميل الأسنان، وبرد الأسنان، وتوريد وقص اللثة، وحشوات الأسنان التجميلية. أما فيما يخص طب الجلدية والتجميل فيقدم المركز حقن البوتكس والدهون الذاتية، وجلسات نضارة البشرة، وحقن الفيلر، والليزر الكربوني والفراكشنال ليزر والديرمابن لتجديد خلايا البشرة والتخلص من ندوب حب الشباب، وحقن الدهون تحت العين لعلاج تشوهات الهالات السوداء، وعمليات تجميل الأنف غير الجراحية، وعمليات شفط الدهون بالليزر والفيزر، وجلسات التنظيف العميق للبشرة، وتقشير البشرة الكيميائي والفيزيائي والكريستالي، وعلاج حب الشباب وعلاج الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين، وعلاج المسام الواسعة والرءوس السوداء والنمش والكلف وتصبغات الوجه، وعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية والبقع البيضاء بالجلد، وتفتيح البشرة وتوحيد لونها وعلاج التجاعيد.

الفريق الطبي

يتكون المركز من فريق طبي متكامل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والإتقان ومن ضمن هؤلاء الأطباء دكتورة سمر جمعة أخصائية التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، ودكتورة أسماء رمضان أخصائية التجميل والليزر والأمراض التناسلية، ودكتورة هند الحمدان.

الموقع

يقع مركز بوفارديا في السالمية بمدينة حولي في الكويت، ويسهل الوصول إليه لوجوده في مكان استراتيجي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز جيد جداً.

تجد هنا جميع الخدمات الطبية.

تخصصات متعددة وخدمات مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج