مركز بنيد القار التخصصي

مركز بنيد القار التخصصي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
منطقة بنيد القار، قطعة رقم 1، شارع بورسعيد, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بنيد القار التخصصي
مركز بنيد القار التخصصي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بنيد القار التخصصي لطب الأسنان، من المراكز الشهيرة في الكويت، وهو من أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة الكويتية، ويُقدم كافة خدمات طب الأسنان ومنها تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، علاج قنوات الجذور، وخدمات أسنان الأطفال، بجودة عالية، نظرًا لاستعانة المركز بأكفأ الأطباء في الكويت.

يستعين المركز بأحدث التقنيات العلاجية، والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان دقة النتائج، حيث نجح المركز في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، مما جعله يكتسب ثقة ألاف العملاء.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مركز بنيد القار التخصصي العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يقدم المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون.

يتميز المركز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

بجانب ما سبق يوفر المركز العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز بنيد قار التخصصي بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

يتميز مركز بنيد القار التخصصي لطب الأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في قلب منطقة بنيد القار، قطعة رقم 1، شارع بورسعيد، الكويت العاصمة، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الأفضل على الإطلاق.

فرق العمل متعاون، والأطباء بارعون.

من المراكز الرائعة بل الأفضل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج