مركز بلانت الطبي

مركز بلانت الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز بلانت الطبي، 24 شارع الوعب، حدائق بيفرلى هيلز3، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بلانت الطبي
مركز بلانت الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 يعد مركز بلانت الطبي واحد من أفضل المراكز الطبية في دولة قطر، وهو مركز متخصص لتقديم كافة الخدمات الطبية مع مراعاة معايير الجودة العالمية بتكلفة مناسبة، ويضم المركز مجموعة من أمهر الأطباء من ذوي الخبرات الكبيرة في المجالات الطبية المتنوعة، بالإضافة إلى الفريق الطبي المؤهل لاستخدام أحدث التقنيات المبتكرة، وذلك لضمان حصول المريض على أفضل النتائج وسبل الراحة، ويشارك المركز في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية والطبية الدولية، بهدف الارتقاء بنوعية وكفاءة الخدمات المقدمة.

تخصصات 

يقدم مركز بلانت الطبي العديد من التخصصات الطبية التي جعلت المركز من أفضل المراكز في قطر، بل وحقق المركز في فترة وجيزة شهرة كبيرة، وذلك يرجع إلى الطاقم الطبي المتميز الذي يجري كافة العمليات التجميلية بنجاح، ولعل أبرز التخصصات في المركز هي تخصص الجلدية والليزر، وكذلك تخصص الأسنان، ويقدم المركز العديد من الخدمات من خلال تخصص الجلدية والليزر، منها باقة منوعة من الحقن على رأسها حقن الميزوثيرابي التي تعد أكثر الطرق أمانا للعناية بالبشرة، وتعمل على تجديد نضارة البشرة، وتساعد على توريد البشرة وتفتيح لونها، ويقدم المركز حقن الفيلر الذي يعمل على إخفاء تجاعيد والندب، علاوةً على تحفيز البشرة لانتاج الكولاجين لتجديد خلاياها، ويعمل أيضاً على إزالة الخطوط العريضة في البشرة، وتوفر المركز أيضاً حقن البوتكس الذي يعمل  على القضاء  على خطوط العبوس التي تظهر في الوجه مع مرور الوقت، ويقدم المركز التقشير الكيميائي وهو واحد من أكثر الحلول التجميلية من غير الجراحية التي تساعد على إزالة آثار حب الشباب، ويعمل  على القضاء  على البقع البنية في البشرة، ويعالج التجاعيد البسيطة في البشرة، ويقدم أيضاً الليزر الكربوني الذي يساعد في التخلص من كلف البشرة والتصبغات التي قد تصيبها، أما عن تخصص الأسنان يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات منها، تقويم الأسنان بانواعه، وكذلك تبيض وتنظيف الأسنان وبأحدث المزاد التجميلية، ويوفر أيضاً الفنيير للاسنان للحصول على أسنان بيضاء لامعة.

الطاقم الطبي 

 يضم مركز بلانت الطبي نخبة من أفضل الأطباء في مجال التجميل، ويأتي على رأس هؤلاء الأطباء د. طارق العواك وهو واحد من أفضل خبراء الجلدية والتجميل، ويضم أيضاً د.رانيا واحدة من أفضل أطباء جراحة وتجميل الأسنان في دولة قطر.

الموقع

يقع مركز بلانت الطبي في مدينة الدوحة بدولة قطر، حيث تم اختيار الموقع بشكل يسهل الوصول إليه، وكذلك يوفر الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

رأيت الدكتورة أليونا مينا ساكيناه للاستشارة والموجات فوق الصوتية للحمل. محترفة جدا. شكراً لك على رعايتك وكونك طبيباً رائعاً

أحد أفضل المراكز الطبية في قطر. و الخدمة تقدم من قبل فريق محترف.

الدكتور غسان هو الأفضل واي مشكلة قابلتني قد تم التعامل معها مهنيا ، بلطف

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج