مركز بريميوم

مركز بريميوم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
102، الطابق الأول، بناية الشعفار 7، الجميرا، شارع الوصل, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بريميوم
مركز بريميوم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بريميوم للتجميل من أفضل مراكز التجميل التي حققت نجاحًا واسعًا من خلال جودة الخدمات التجميلية والعلاجية التي يقدمها، حيث يتميز بتوفير أفضل وسائل العناية الشخصية من خلال أحدث التكنولوجيا المتاحة في الأسواق العالمية مع توافر أفضل خبراء التجميل والعناية بالبشرة.

يضم المركز فريقًا من المتخصصين المحترفين والمشاهير الذين يتمتعون بأعلى خبرة لتقديم ورسم صورة الجمال التي يسعى إليها الجميع، ويقود فريق الخبراء بالمركز د. ليلى آشا التي تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال التجميل، حيث يلتزم الفريق الطبي بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الشخصية بطريقة لطيفة وفعالة ومهنية، ويتم إجراء جميع الإجراءات التجميلية والعلاجية من قبل أطباء الجلد الذين تلقوا تدريبًا متقدمًا في إجراءات الليزر والتجميل.

لكل ما سبق حصل المركز والقائمين عليه على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها المركز.

التخصصات

تضم تخصصات مركز بريميوم للتجميل كل من التجميل غير الجراحي باستخدام التجميل بالليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى جراحات التجميل.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، وحقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية بالجبهة وبجانب العينين، تكبير الخدود، شد الرقبة والوجه غير الجراحي، إزالة آثار الندبات والجروح بالليزر، علاج حب الشباب، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تجميل الجفن، علاج تصبغات الجلد، إزالة الزوائد الجلدية وإزالة الشامات، تقنية تكساس.

يوفر المركز كذلك خدمات إزالة الدهون بتقنية لايبوسونيكس، وإزالة الوشم بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج تصبغات الجلد، علاج الهالات السوداء، تقشير الجلد بالليزر، ابرة النضارة للبشرة، التقشير الكريستالي للبشرة، تقنية ليزر هوليود بيل.

الفريق الطبي

يستعين مركز بريميوم للتجميل بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. ربى بحادي طبيبة جلدية، د. كندة نصري أخصائية التجميل بالليزر، د. ليلى العشا أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، د. نازلين اختصاصية تجميل وفنية ليزر معتمدة، ماريفيك اختصاصية تجميل وفنية ليزر معتمدة، د. أيسان رجب اخصائية الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

يتميز مركز بريميوم للتجميل بقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع 102، الطابق الأول، بناية الشعفار 7، الجميرا، شارع الوصل، دبي، الإمارات، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة إيسان رجب طبيبة رائعة تجيب على كافة الاستفسارات بصدر رحب للتأكد من رضا مرضاها وراحتهم. حصلت على تجربة مميزة جدا معها، كما أنها صادقة وصبورة للغاية. أوصي بها بشدة.

موظفون رائعون، أدوات حديثة، أجواء لطيفة، دائما هناك خصومات وعروض خاصة، لكن الأهم بالنسبة لي هي النتائج الفعّالة. أنصح بهذا المركز للجميع.

مكان جميل وأجواء لطيفة، لقد حصلت على تقشير للوجه مع ماريفيك، وهي شخص محترف، لطيفة ومخلصة في عملها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج