مركز بادي وركس الطبي

مركز بادي وركس الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 38، بين شارع 6 (شارع النجدة) وشارع 8 (شارع السلام)، الأكاديمية الخاصة، أبو ظبي، العربية المتحدة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بادي وركس الطبي
مركز بادي وركس الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بادي وركس الطبي من أهم المراكز المتخصصة في الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في دولة الامارات، يجذب الكثير من المرضى من كافة الأنحاء للاستفادة والتمتع بخدماته المميزة، حيث يسعى المركز إلى إرضاء كافة احتياجات المرضى، وتقديم أفضل الخدمات وفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك يهتم المركز بمواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات في كافة الإجراءات التجميلية، كذلك يحرص المركز على اتباع أساليب وطرق مكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان حماية المرضى من العدوى، كل هذا تحت إشراف نخبة من أفضل وأكفأ الأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بادي وركس الطبي تخصص الجراحة التجميلية، وعمليات التجميل غير الجراحية، وكذلك خدمات الجلدية والتجميل بالليزر، حيث يقدم مركز بادي وركس الطبي مجموعة واسعة من الخدمات مدعومة بالخبرات الطبية المختلفة من جميع أنحاء العالم، لتقديم العلاج لعملائهم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أهم عمليات التجميل الجراحية التي يتميز بها المركز عمليات تنسيق القوام، مثل شد البطن ونحت الجسم وشد الفخذين والأرداف وعمليات شفط الدهون، وعمليات تجميل الثدي مثل رفع وتصغير وتكبير الثدي، كذلك عمليات تجميل الوجه، وأهمها عمليات رفع الجفون وشد الرقبة وتكبير الذقن، وعمليات تجميل الأذن، أما عن خدمات الجلدية والليزر، فيقدم المركز خدمات الحقن التجميلي لتصحيح عيوب البشرة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما (PRP)، وخدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، وإزالة الخطوط البيضاء وعلامات التمدد، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الأوردة العنكبوتية، خدمات الليزر الكربوني، كل هذه الخدمات يقدمها المركز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان تقديم أفضل خدمة ناجحة للمرضى.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز بادي وركس الطبي طاقم من أفضل وأكفأ أطباء التجميل وأكثرهم خبرة في مختلف التخصصات، على رأسهم الدكتور توماس بيرجراستشاري الأمراض الجلدية، وأيضاً الدكتور ماتياس روكس استشاري الأمراض الجلدية، والدكتورة سوزانا رونكاجليا أخصائية الأمراض الجلدية، وإنغا ليل فرانجو أخصائية العناية السريرية بالبشرة والجلد، أما عن تخصص جراحة التجميل فيعمل بالمركز الدكتور فابيان بلاشكي جراح التجميل.

الموقع

يقع مركز بادي وركس الطبي في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، في موقع مميز جداً تتوفر فيه كافة الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أحب الذهاب إلى عيادة بادي وركس لخدماتهم الرائعة والأجواء المريحة، فيكي ولين هن الأفضل بين فريق التمريض ودكتور توماس طبيب أمين للغاية وذو صدر رحب.

يقدم بادي ووركس أفضل علاجات تجميلية وتقنيات مبتكرة بشكل رائع. سعيدة جدا بزيارتي وجلسة الهيدرافيشل التي حصلت عليها. أفضل أطباء، أفضل فريق وأفضل عيادة.

اعتدت الذهاب للمركز على مدار 3 سنوات للحصول على جلسات الليزر والتي أثمرت عن نتائج رائعة جدا. بشكل عام، هي تجربة ناجحة ومثالية مع خبرة وتعامل طاقم العمل الأكثر من رائعين. المواعيد دقيقة والأجهزة المستخدمة حديثة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج