مركز ايف

مركز ايف

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
131 شارع ألبرت الأول – سموحة – قسم سيدي جابر – ., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ايف
مركز ايف
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر مركز ايف للتجميل غير الجراحي بين كافة المراكز في مدينة الإسكندرية، وهذا نتيجة للخدمات المتميزة التي يقدمها المركز والإتقان والجودة الفائقة، وكذلك النتائج المبهرة في التقنيات التجميلية غير الجراحية، بالإضافة إلى وجود طاقم متميز يعمل على راحة العملاء بدايةً من خدمة العملاء وأسلوبهم المهذب في التعامل حتى متخصصي العناية بالبشرة، وحرصهم على رضا العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

التخصصات

تخصص مركز ايف في التجميل غير الجراحي بكافة تقنياته الحديثة، ويقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم والأظافر، ومن أفضل تلك الخدمات تقنيات العناية بالشعر وعلاج تساقطه بالإضافة إلى خدمات التنعيم وتغذية الشعر بعدة زيوت مميزة، وكذلك خدمات تبييض البشرة باستخدام بعض الوسائل الطبيعية لتفادي حدوث الأعراض الجانبية، يتوفر أيضاً خدمات التخلص من حبوب الشباب وبعض مشكلات البشرة، بالإضافة إلى خدمات العناية بالحواجب والخدود وعلاج مشكلات الشفايف وتوريدها للتخلص من التصبغات، وأيضاً يقدم المركز خدمات الباديكير والمانيكير والسونا وزيوت الشعر، وحمام الكريم، وجلسات البخار للوجه، والحمام المغربي، وإزالة الشعر، وأيضاً المساج، وصبغات الشعر المختلفة، وأيضاً الاستشوار والدلكة السودانية، وماسكات التفتيح والتنعيم، وغيرهم من خدمات مميزة ومختلفة تسعى النساء إلى تطبيقها لمزيد من العناية بأجسامهن.

الفريق الطبي

يتميز المركز بوجود خبراء تجميل متميزين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة في تخصص التجميل غير الجراحي، ويحرص المركز على تقديم الورش والدورات المكثفة والمستمرة في كل ما يخص المجال بصفة دورية لطاقم العمل، من أجل تقديم خدمات مميزة تريح العملاء وتسعدهم. وكذلك يحرص المركز على النظافة والتعقيم واتباع معايير مكافحة العدوى لتجنب الإصابة بالعدوى بين العملاء. يقدم المركز أسعاراً تنافسية لخدماته الجيدة، بالإضافة إلى العروض المستمرة المقدمة للعرائس في مواسم الأفراح والأعياد على مدار العام، وقد حصل المركز على تقييمات إيجابية وفق خدماته المقدمة وأسلوب موظفيه الرائع والمهذب.

الموقع

يقع مركز ايف في منطقة حيوية ومتميزة وعريقة في الإسكندرية وهي منطقة سموحة قسم سيدي جابر، وهي منطقة يسهل الوصول إليها، ومما لا شك فيه فإن مدينة الإسكندرية مدينة سياحية متميزة وعريقة تستقطب الكثير من السياح لوجود أماكن خلابة وشاطئ ساحر يمكن لعملاء المركز زيارتها والاستمتاع بها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

ممتاز.

الشعر والمايكب رائعين.

مكان مفيد.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج