مركز النور للعلاج

مركز النور للعلاج

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مركز النور للعلاج في ، شارع عين الباشا، ، , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز النور للعلاج
مركز النور للعلاج
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز النور للعلاج من أهم المراكز التي تتخصص في عمليات التجميل في الأردن، وهو واحد من أفضل المراكز الطبية والتجميلية في منطقة الشرق الأوسط أيضاً، ئ يقدم المركز خدماته المتنوعة لعلاجات التجميل وعمليات إنقاص الوزن وعلاج السمنة المفرطة من خلال فروعه المنتشرة في جميع أنحاء دولة الأردن. يضم المركز نخبة من أفضل الأطباء بالإضافة إلى فريق طبي مدرب بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، وأكثر ما يميز عيادات مركز النور و الخدمات الفندقية الممتازة والخدمات الطبية مرتفعة الجودة. ويهتم المركز دائماً بمتابعة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، حيث يحدث تطوراً هائلاً بشكل مستمر، ليكون على قدر ثقة المرضى في تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، وتحقيق أفضل النتائج التي يحلمون بها. تسعى العيادة أيضاً إلى توفير بيئة آمنة وخالية من العدوى لكل مرضاها، وذلك من خلال استخدام أحدث وسائل وسبل التعقيم، وتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، كل هذا من أجل إرضاء المرضى وتحقيق كافة احتياجاتهم.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز النور للعلاج في الأردن عمليات السمنة، وعمليات التجميل الجراحية التي تشمل كل من عمليات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون، وشد الترهلات، تهدف هذه العمليات إلى التخلص من الدهون المتراكمة والحصول على وزن مثالي وقوام ممشوق، كذلك يقدم المركز عمليات التثدي عند الرجال، أما عن جراحات السمنة والبدانة فيقدم المركز كافة عمليات السمنة، بما في ذلك عمليات تكميم المعدة، وعمليات بالون المعدة، وكبسولة المعدة، وبوتكس المعدة، وهناك العديد من التجارب الناجحة لهذا النوع من العمليات في المركز، هذا بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه المختلفة، مثل عمليات تجميل الأذن، وتجميل الأنف، كل هذه الخدمات يقدمها المركز باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، وعلى يد نخبة من أفضل الأطباء، وهذا ما جعل المركز من أهم مراكز التجميل في قطر.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز النور للعلاج نخبة من أفضل أطباء الأسنان، حيث ساهم هذا الطاقم الطبي بشكل كبير في نجاح المركز وشهرته، حيث يسعى هؤلاء الأطباء دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، وتلبية كافة احتياجاتهم، ومتابعتهم عن قرب حتى الاطمئنان على نجاح الإجراء.

الموقع

يقع مركز النور للعلاج في مدينة عمان العاصمة الأردنية، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية شفط الدهون

اجريت عملية شفط دهون وكانت النتائج ممتازة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج