مركز المعادي للأسنان

مركز المعادي للأسنان

لا توجد تقييمات
التقييم
4 ش 209 - دجلة - المعادى, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المعادي للأسنان
مركز المعادي للأسنان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز المعادي للأسنان من المراكز الطبية الشاملة لكل ما يخص الأسنان. وهو من أوائل مراكز الأسنان متعددة التخصصات في المعادي منذ عام 1984م على يد دكتور عمرو عظيم. يضم مركز المعادي للأسنان عدد كبير من الأطباء المتخصصين بلغ عددهم 12 طبيب أسنان، بالإضافة إلى 15 طبيب أسنان مساعد وممرضات وعدد من الموظفين الآخرين. المركز مزود أيضاً بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة. مما يميز مركز المعادي للأسنان كونه متوافق مع OSHA. يحرص المركز على اتباع بروتوكولات ومعايير مكافحة العدوى والتعقيم في العمليات. يتلقى فريق العمل تدريبات منتظمة على اتباع لوائح إدارة السلامة والصحة للتطور المستمر.

التخصصات

تخصص مركز المعادي للأسنان في جميع تخصصات طب الأسنان مثل جراحة الأسنان، وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وطب الأسنان التعويضي، وليزر الأسنان، والتصوير بالأشعة. ويقدم من خلال تلك التخصصات العديد من الخدمات المميزة مثل زراعة الأسنان بتقنيت مختلفة، وتقويم الأسنان الشفاف والمعدني ، وعلاج اللثة، ومعالجة قناة جذر الأسنان، وجراحة خلع ضرس العقل، وخلع الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة والجسور والتيجان الخزفية، والإيماكس والزيركون، والفينير واللومينير، وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة، وتلوين وإعادة تشكيل الأسنان.

الفريق الطبي

يضم المركز نخبة متميزة من الأطباء والمساعدين الذين ساعدوا على رفعة المركز وشهرته وعلى رأسهم مؤسس المركز بروفيسور دكتور عمرو عظيم وهو المدير لمركز المعادي للأسنان وقد تخطت خبرته الـ35 عاماً وتلقى تعليمه في عدة دول منها مصر وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والنمسا، وقد تخصص في كل كافة تخصصات الأسنان وزاد تركيزه أكثر على زراعة الأسنان. بالإضافة إلى دكتور هاشم عظيم وقد حصل على درجة الماجستير في زراعة وجراحة الأسنان من مونستر في ألمانيا، وحصل على البورد الألماني في علم زراعة الأسنان وحصل أيضاً على اعتماد لجميع أنواع ليزر الأنسجة من جاممعة آخن في ألمانيا. يعمل أيضاً في المركز دكتور مصطفى طلعت استشاري جراحة الفم والوجه والفكين وحاصل على درجة الماجستير والدكتوراة في جراحة الفم والوجه والفكين والبورد الألماني لزراعة الأسنان. يوجد أيضاً دكتور مصطفى قطب الحاصل على درجة الماجستير في طب الفم واللثة، ودكتور أحمد محسن، ودكتورة نوران سيف الدين الحاصلة على ماجستير في تقويم الأسنان وأخصائية في التقويم العادي والشفاف، ودكتورة مريم رزق الله الحاصلة على ماجستير في علاج جذور الأسنان، ودكتورة سمر علاء حاصلة على ماجستير في طب الأسنان التجميلي، ودكتورة ليليان حنا استشاري طب أسنان الأطفال وحاصلة على دبلومة في طب الفم وأمراض اللثة. بالإضافة إلى دكتور محمد أبو ليلة الحاصل على الماجستير في تركيبات الأسنان الثابتة، ودكتور ديفيد ماهر، ودكتور محمد غلام الحاصل على ماجستير في التركيبات الثابتة، ودكتورة دينا عمرو، ودكتور عبد الرحمن ماجد، ودكتورة ماريان عادل.

الموقع

يقع مركز المعادي للأسنان في دجلة بالمعادي في القاهرة، للعيادة فرع آخر في التجمع الخامس بالمركز الطبي المتحد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج