مركز المجد

مركز المجد

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
جبل الحسين، شارع الرازي، مجمع الأراضي المقدسة للتأمين 28, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المجد
مركز المجد
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز المجد لطب الأسنان، واحد من مراكز طب وزراعة وتجميل الأسنان المتخصصة في العاصمة الأردنية عمان، وأحد أرقى المراكز الطبية التي يعطيها المرضى كامل ثقتهم في كافة ما يتعلق بعلاج مشاكل الأسنان واللثة.

تم افتتاح مركز المجد لطب الأسنان عام 1995م، تحت إدارة وإشراف د. أمجد عثمان أخصائي طب الفم واللثة، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال، ومنذ ذلك الحين وهو يعمل تحت شعار التميز والإتقان، مع الحرص الدؤوب على مواكبة التطور العلمي في مجال طب الأسنان، واستخدام التقنيات الحديثة بهدف تقديم الأفضل للمرضى ورسم الابتسامة الأجمل على شفاههم.

يقدم المركز العديد من الخدمات الطبية عالية الجودة، حيث يضم أحدث الأجهزة العالمية من خلال طاقم طبي يتمتع بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم التشخيص والعلاج المناسب لكل مريض على حدة، مع الاهتمام بتقديم العديد من العروض الموسمية المُغرية بهدف السماح للمرضى بالحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بتكلفة اقتصادية.

يلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح المركز في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل مركز المجد لطب الأسنان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز المجد لطب الأسنان، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

يقدم مركز المجد التخصصي باقة من الخدمات المميزة ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، إجراء جراحة الفم والفكين، بالإضافة إلى خدمات تقويم الاسنان وتجميل الاسنان، علاجات العصب والجذور، علاج عدم تطابق الفكين، علاج التسوس للكبار والصغار.

يوفر المركز خدمات علاجية ومنها علاج جيوب الأسنان، تركيب الأسنان البديلة، والحشوات التجميلية، وترميم الأسنان الأمامية، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، التركيبات الثابتة والمتحركة، تركيبات الزركون، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، الجسور والتيجان للأسنان، تقويمات الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز المجد الطبي لعلاج الأسنان واللثة، نخبةً من الأطباء المختصين في مجال طب وتجميل الأسنان تحت إدارة وإشراف د. أمجد عثمان أخصائي طب الفم واللثة، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

كما يضم المركز كادر متميز من الممرضين والمساعدين الإداريين الذين يبذلون قصارى جهدهم في سبيل تحقيق راحة المرضى ورضاهم.

​​الموقع

يقع مركز المجد لطب الأسنان، جبل الحسين، شارع الرازي، مجمع الأراضي المقدسة للتأمين 28، عمان، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

مركز مثالي.

مركز جيد، أوصي الجميع به.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج