مركز المؤيد الطبي

مركز المؤيد الطبي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
أمام مستشفى الزهراء - شارع الجولف العربي - النبأ - إمارة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المؤيد الطبي
مركز المؤيد الطبي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز المؤيد الطبي تحت رعاية الدكتور عبد المؤيد منذ عام 1975 بخبرة تفوق الـ 40 عاماً، ثم تولى إدارة المركز فيما بعد الدكتور فهميد خان غوري وحرص على الحفاظ على مستوى الخدمة الطبية التي يقدمها المركز.

يعد مركز المؤيد الطبي من أحد المراكز الرائدة في مجال علاج وتجميل الأسنان، حيث يقدم باقة من الخدمات المميزة عن طريق توفير طاقم طبي مدرب وذو خبرة وباستخدام أحدث الأجهزة، والاعتماد على مواكبة جميع التطورات في عالم طب وتجميل الأسنان.

التخصصات

يتميز مركز المؤيد الطبي بتقديم خدماته بعناية فائقة وبطريقة مميزة، ويشمل المركز العديد من التخصصات منها تجميل الأسنان، ترميم الأسنان، بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من العلاجات لمشاكل الأسنان خصوصاً للأطفال، وذلك باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، لضمان أفضل النتائج للمرضى.

يوفر مركز المؤيد الطبي مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية العلاجية الجراحية مثل زراعة الأسنان بالكامل أو جزء منها، وجراحات الضروس والأسنان المدفونة، كما يقدم المركز مجموعة من الإجراءات غير الجراحية مثل تقويم الأسنان بأنواعه، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب أطقم الأسنان الكلية والجزئية، وجسور وتيجان الأسنان، بالإضافة إلى تنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، وعلاج تصبغات الأسنان واللثة وعلاج اصفرار الأسنان، ويتميز المركز بخدماته التجميلية المميزة مثل عدسات الأسنان، وتركيب اللومينير والفينير، وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

ذاع صيت مركز المؤيد الطبي بعد تحقيقه نتائح فعالة في علاج مختلف مشاكل الأسنان واللثة، ويتميز بتطبيقه لكافة الإجراءات الاحترازية باستخدام أحدث أجهزة التعقيم الطبية، كما يحرص المركز على مواكبة العلاجات الحديثة عالمياً لتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية للمرضى.

يضم مركز المؤيد الطبي نخبة مميزة من الأطباء والمتخصصين في كافة تخصصات المركز كما يضم طاقم تمريض ومساعدين، على أعلى درجة من الكفاءة والتمرس، تحت إدارة واشراف الدكتور فهميد خان غوري.

الموقع

يقع مركز المؤيد الطبي مقابل مستشفى ان ام سي الملكي في شارع الخليج العربي، النباعة في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة، ويتميز المركز بسهولة الوصول إليه، كما يتيح خدمة الحجز الإلكتروني، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت وبشكل منظم وبسيط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز به العديد من المميزات تتعلق بالتعامل الراقي والخدمات المثالية والانسانية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج