مركز كايرو كوزمو

مركز كايرو كوزمو

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
11 شارع الأديب علي أدهم الواقع بعد مول فلوريدا شيراتون، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كايرو كوزمو
مركز كايرو كوزمو
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كايرو كوزمو من المراكز الرائدة في مجال التجميل في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث يسعى من خلال فروعه العديدة إلى تلبية رغبات واحتياجات المرضى وتوقعاتهم، وتوفير كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد من خلال أحدث وأفضل التقنيات الطبية الحديثة وأكثرها فعالية.

يتميز المركز بالاستعانة بنخبة من الأطباء والاختصاصيين الأكثر كفاءة ومهارة، بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة والخامات المعتمدة محليًا وعالميًا لضمان أفضل النتائج، كما يتميز المركز بتقديم كافة الخدمات التجميلية بتكلفة تنافسية للغاية لا سيما في أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص المركز والقائمين عليه على تطبيق برتوكولات التعقيم وفقًا للمعاير العالمية، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 تبعًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل المركز والخدمات التي يقدمها على ثقة العملاء حيث نال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

تضم تخصصات مركز كايرو كوزمو كل من التجميل غير الجراحي، التجميل الجراحي، الأمراض الجلدية بالإضافة إلى العناية بالبشرة.

يقدم المركز العديد من الخدمات ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، ونحت الجسم بالليزر، تجميل الوجه بالليزر، حقن الميزوثيرابي والبلازما للوجه ولعلاج تساقط الشعر، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، نحت الجسم رباعي الأبعاد، الفراكشنال ليزر لتقشير الوجه، ليزر فراكسل، وجلسات الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، وشد الوجه بالخيوط الذهبية، تقنية الهايفو لشد الوجه والرقبة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، تقشير البشرة.

يجري المركز عمليات التجميل الجراحية ومنها شفط الدهون، شد ترهلات البطن، شد الجسم، وشد الذراعين، شد الوجه والرقبة، عملية تكبير وتصغير وشد الثدي، عمليات تجميل الثدي، شد ترهلات الظهر.

الفريق الطبي

يستعين مركز كايرو كوزمو بنخبة من الأطباء والجراحين والاختصاصيين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

الموقع

يتميز مركز كايرو كوزمو بموقعه الإستراتيجي والقريب من كافة وسائل النقل، حيث يقع في 11 شارع الأديب علي أدهم الواقع بعد مول فلوريدا شيراتون، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، انظر الخريطة وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يقدم المركز أفضل الخدمات الطبية المختلفة بفريق متكامل على مستوى عالي من الاحتراف

عملية تجميل الأنف

من أفضل مراكز التجميل في مصر.

عملية تجميل الأنف

من أفضل مراكز التجميل الموجودة في القاهرة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج