مركز القاهرة لتجميل الأنف

مركز القاهرة لتجميل الأنف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
13 شارع جسر السويس، منشية البكري، بجوار مستشفى منشية البكري، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز القاهرة لتجميل الأنف
مركز القاهرة لتجميل الأنف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز القاهرة لتجميل الأنف من أفضل مراكز التجميل المتخصصة في إجراء عمليات تجميل الأنف، تأسس عام 1970م، على يد د. نبيل ربيع أستاذ ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة سابقًا بكلية الطب جامعة عين شمس، ويديره حاليًا د. عمرو نبيل ربيع استشاري الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف، والأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة عين شمس.

تعلم دكتور عمرو نبيل ربيع أحدث التقنيات الجراحية في مجال تجميل الأنف وجراحات الأذن والحنجرة في الولايات المتحدة الأمريكية في مستشفيات جامعة هارفارد، وقد تعلم على يد جراحين ذوي شهرة عالمية، كما يتميز المركز بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، حيث يعرض صور قبل وبعد تجميل الأنف بما يناسب كل حالة لإعطاء رؤية مسبقة عن النتائج، حيث تساعد هذه الصور المريض على أخذ القرار، وقد أجرى الدكتور ربيع الآلاف من عمليات تجميل الأنف وأشرف عليها وساعدها وحققت نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى علاج وتجميل العديد من العمليات الصعبة والمعقدة.

تجاوزت شهرة مركز القاهرة لتجميل الأنف حدود جمهورية مصر العربية، حيث يعد من أفضل مراكز التجميل في الشرق الأوسط ويعد الاختيار الأفضل للمشاهير والفنانين.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لثقة العملاء في النتائج وجودة الخدمات المقدمة.

التخصصات

يتخصص مركز القاهرة لتجميل الأنف في إجراء كافة عمليات التجميل المتعلقة بالأنف، حيث يتميز بإجراء هذه العمليات بدون حشو في معظم الحالات، كما يجري المركز عمليات تجميل الأنف، جراحات الأذن والحنجرة، تصغير الأنف، تجميل كسور الأنف الناتجة عن الحوادث أو التشوهات الخلقية، رفع أرنبة الأنف، تعديل الأنف، تصغير فتحات الأنف، تناسق الأنف مع مقاييس الوجه.

الفريق الطبي

يستعين مركز القاهرة لتجميل الأنف بنخبة من الأطباء والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة، والشهادات العلمية رفيعة المستوى، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، تحت إدارة د. عمرو نبيل ربيع استشاري الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الأنف وعضو بالأكاديمية الأوروبية لجراحات تجميل الوجه، وزميل جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

الموقع

يتميز مركز القاهرة لتجميل الأنف بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في 13 شارع جسر السويس، منشية البكري، بجوار مستشفى منشية البكري، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عملت العملية من 3 سنين وشكلي كأنها طبيعية

أفضل دكتور محترف وصادق وفنان

يا دكتور انت انسان محترم وشغلك نعمة وأنا كشفت عند حضرتك وكلامك وشغلك مبني علي الأمانة والضمير ولو كانت الحالة لا تحتاج لعملية بتقول

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج