مركز العلاوي

مركز العلاوي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شقة 12 مبنى 55 ، شارع 200 ، توبلي، منطقة رقم 373 , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العلاوي
مركز العلاوي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز العلاوي لطب الأسنان من المراكز الرائدة في المنامة بالبحرين، تأسس عام 1970 على يد د. علوي أمين العلوي وهو أول طبيب أسنان بحريني يمارس مهنته في البحرين وقد أورثها لابنيه اللذين يشرفان الآن على العمل داخل المركز الذي تدرب داخله العشرات من أطباء الأسنان على يد د. أمين العلوي رئيس جمعية البحرين لطب الأسنان.

يحرص المركز على توفير كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العام أو تجميل الأسنان بما في ذلك تقويم الأسنان وكذلك زراعة الأسنان العادية أو الفورية، إلى جانب اهتمامه بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بتجميل الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتاحة في البحرين، وبتكلفة تنافسية خاصةً فيما يتعلق بابتسامة هوليود وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى أن المركز معترف به من قبل جميع شركات التأمين الكبرى في البحرين.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز العلاوي كل من طب وتجميل الأسنان، علاج أمراض اللثة والفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل زراعة الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، إزالة جير الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان وتشمل تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

يوفر المركز خدمات حشوات الأسنان وتشمل حشو جذور الأسنان، حشو عصب الأسنان، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الإيطالي.

الفريق الطبي

يستعين مركز العلاوي لطب الأسنان بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يضم الفريق الطبي كل من د. طلال العلوي العضو المنتدب للمركز واستشاري زراعة الاسنان، د. منذر العلوي جراح الأسنان، د. علاء الدين أبو خلف أخصائي تقويم الأسنان، د. مها البيات أخصائي جراحة الفم والفكين.

الموقع

يتميز مركز العلاوي لطب الأسنان بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث يقع في شقة 12 مبنى 55 ، شارع 200 ، توبلي، منطقة رقم 373، المنامة، البحرين، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يمتاز المركز بالكفاءة والمهنية.

جميع مواقف الموظفين والأطباء يستحقون التقدير عليها فهي دوماً مثيرة للإعجاب.

أحد العيادات المهنية وذو الكفاءة العالية في البحرين

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج