مركز العبير الطبي

مركز العبير الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 مركز العبير الطبي، طريق مسيمير، أبو هامور، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العبير الطبي
مركز العبير الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز العبير الطبي بقطر هو واحد من عدة فروع لمؤسسة العبير الطبية والتي تنتشر على مستوى المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة والهند. تمتلك المؤسسة أكثر من 20 فرع تتنوع بين مستشفيات، مراكز طبية وعيادات خارجية. كما تضم كل منها فريق طبي متخصص يتألف من مجموعة من أشهر الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الصحية، بالإضافة إلى فريق تمريض مدرب وموظفين مؤهلين لخدمة ورعاية المرضى. تقدم مجموعة العبير الطبية كل خدمات الرعاية الصحية المتخصصة على مستوى عالمي، أولا الإجراءات التشخيصية مثل التحاليل الطبية وقسم الأشعة كما توجد مجموعة صيدليات مع مجموعة واسعة من الأدوية ومستحضرات التجميل، أيضا يوجد قسم خاص بالعلاج الطبيعي. وقد تم إعداد مجموعة العبير الطبية بأحدث الأجهزة المتقدمة المستخدمة في علاج الأسنان وتجميلها، حيث يهتم المركز بمواكبة كل ما هو جديد في عالم طب وتجميل الأسنان، يكون على قدر ثقة المرضى وليكون قادراً على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، وتحقيق أفضل النتائج التي يحلمون بها، كذلك يهتم المركز بتوفير بيئة نظيفة ومعقمة للمرضى تضمن لهم الحماية من كافة أنواع العدوى، وذلك من خلال تطبيق أحدث طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، مع استخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم، ويهدف المركز إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، ومتوافقة مع أعلى معايير الجودة، لضمان تحقيق أفضل النتائج للمرضى، والحصول على أعلى معدلات رضا العملاء.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي يقدمها مركز العبير الطبي فيما يخص مجال الطب التجميلي، كل من تخصص الجلدية وعلاجات الليزر، وتخصص طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وتتضمن أهم الخدمات التي يقدمها المركز في مجال الجلدية والتجميل خدمات علاج حب الشباب، وعلاج الصدفية، وإزالة الثآليل، وعلاج فطريات الجلد، وإزالة التجاعيد، وعلاج حروق الجلد، تحسين مظهر البشرة، وشد الجلد، وخدمات التقشير الكيميائي للحصول على بشرة نضرة والتخلص من كل عيوب البشرة، وشد ترهلات الجلد، وعلاج مشكلات تساقط الشعر، وإزالة تصبغات الجلد، أما عن تخصص طب الأسنان، فيقدم المركز خدمات تجميل الأسنان، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وعلاج مشكلات اللثة، كل هذه الخدمات يقدمها مركز العبير الطبي باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز العبير الطبي نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في كافة المجالات الطبية التي يقدمها، هؤلاء الأطباء قد ساهموا في نجاح المركز بشكل كبير، وقدموا أقصى ما لديهم لتحقيق أفضل النتائج للمرضى، ويهتم هذا الطاقم الطبي دائماً بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمريض، وتلبية كافة احتياجاتهم، للتمكن من نيل رضا العملاء.

الموقع

يقع مركز العبير الطبي في مدينة الدوحة العاصمة القطرية، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

على الاطلاق خدمتكم هى الأفضل . أشكركم كثيرًا.

قسم الأسنان جيداً وأود أن أشكر الاستقبال خاصة \"ميس وفا❤️

طبيب الأطفال الدكتور Shajee هو أفضل طبيب للأطفال.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج