مركز الصحة والجمال

مركز الصحة والجمال

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
رقم 46، شارع المحطة، حي يشيلكوي، 34149، باكيركوى، اسطنبول ، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الصحة والجمال
مركز الصحة والجمال
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الصحة والجمال رائداً في مجاله حيث يقدم خدماته للمرضى الدوليين لكونه يتميز بخبرة كبيرة وباع طويل في تقديمه للخدمات العلاجية التجميلية والترميمية لآلاف المرضى، يتميز المركز بإتمام العمليات التجميلية بناءً على الأفضل في الاختصاص، ويحصل كافة الراغبين بالحصول على عمليات التجميل على تقييم طبي دقيق قبل السفر لتلقي العلاج، مميزات المركز التركي للصحة والجمال أنه يعمل على توفير الخدمات الطبية الأكثر جودة وكفاءة للعملاء من مختلف دول العالم، كما يقدم خدمات ملحقة كالسكن والتنقلات، ويهدف المركز التركي للصحة والجمال دائما إلى استفادة العميل من الخدمة الطبية الأفضل واستغلال وقته في قضاء أفضل رحلة علاجية في تركيا.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الصحة والجمال العديد من المجالات منها مجال تجميل الوجه ويقدم العديد من الخدمات في هذا المجال منها تجميل الأنف وشد الوجه وتجميل الأذن وشد الرقبة وعلاج الذقن المزدوجة وشد الجفون وعيون القطة وشفط دهون الخد وتكبير الشفاه والغمازات ورأب الذقن والجراحة التجميلية للفك، أما عن مجال تجميل الجسم فيشمل تجميل البطن والقوام و تجميل جسم الأم، وشد البطن، وشفط الدهون، وتكبير المؤخرة، والسكس باك وتجميل الصدر وإعادة بناء الثدي وتكبير الصدر وتصغير الصدر شد الصدر وتغيير حشوة سيليكون الصدر وإزالة التثدي لدى الرجال وتجميل الذراعين و الفخذين وشد الذراعين وشد الفخذين وزراعة ربلة الساق (بطة الساق) وتجميل المناطق الحساسة وتضييق المهبل وتجديد المهبل وشفط دهون المهبل، وعمليات السمنة تشمل بالون المعدة وحقن المعدة وعملية ربط المعدة وبالون والمعدة الذكي وتحويل مسار المعدة وتكميم المعدة وعملية SADI-S، وتخصص العناية بالجلد والتجميل غير الجراحي مثل حقن الميزو ثيرابي وتطبيقات الفيلر الطبيعي والصناعي وشد الجلد بدون جراحة وتطبيقات البوتوكس، ومجال زراعة الشعر للرجال والنساء وزراعة اللحية وزراعة الحواجب والزراعة مكان الحروق والحوادث وآثار العمليات الجراحية ومعالجة تساقط الشعر هي أهم ما نقدمه، أما عن مجال علاجات الأسنان فيقدم خدمات زراعة الأسنان وتلبيسات الأسنان وجراحة اللثة وزراعة الفك الكامل وتطعيم اللثة وهوليود سمايل وتركيب جسور الأسنان وتقويم الأسنان.

الطاقم الطبي

من الرائع في هذا المركز أن القائمين على مركز الصحة والجمال يدركون جيداً احتياجات المرضى الدوليين ورغباتهم وانطلاقاً من ذلك تم قولبة كافة الخدمات الطبية بحسب احتياجاتهم لتوفير شروط النجاح والتأكد من تقديم كافة الخدمات بأعلى جودة ممكنة، كما يحرص العاملون في المركز على البقاء في طليعة مزودي الخدمات التجميلية عبر تقديم أفضل العلاجات التجميلية بأيدي أمهر الأطباء والممارسين الطبيين والتأكد من حصول المرضى على الخدمات الطبية بشكلها الأفضل، يمتاز مركز الصحة والجمال أيضاً بالتزام جميع العاملين من أطباء وممارسين وإداريين بقواعد الأمانة الطبية وخصوصية المرضى ويولي الإداريون اهتماماً كبيراً ليس على النتائج الملموسة فحسب! إنما على آثار العلاج النفسية للعلاج على المرضى وحصولهم على مبتغاهم بعد إتمام العلاج.

تتم كافة عمليات التجميل الجراحي بواسطة أمهر الأطباء في تركيا إذ يحمل جميع الأطباء لدينا درجة البروفيسور ASSOC. PROF. DR.، ويؤمن أولئك الأطباء بأن ما وصلوا له لم يكن ليتحقق لولا الكلمة الطيبة التي يتحدث بها المرضى عن خدماتهم ونتائج عملياتهم، وأن الدعاية الأهم تأتي من هذه الكلمة.

الموقع

يقع مركز الصحة والجمال في إسطنبول بتركيا تحديداً في رقم 46، شارع المحطة، حي يشيلكوي، 34149، باكيركوى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور رائع وغير مادي واجريت عنده عملية شد بطن وشد صدر مع السيلكون

زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة الشعر وكان كل شيء مرتباً وجيداً حتى نوع الإجراء في العملية بالاقتطاف والأمور المادية كل شيء كان مثالياً. تفاجأت كثيراً بعدم تشوه المنطقة المانحة وشكرت الطبيب لعدم مفارقتي حتى الساعة التاسعة. أوصي بهذه العيادة.

بدأ الاهتمام معي لحظة وصولي إلى المطار واستقبالي وذهابي للفندق، كان كل شيء كما اتفقنا عليه، أما في المركز فكان الهتمام الأكبر من الموظفين حتى دكتورة عائشة كان لها النصيب الأوفر وتهيئتي من خلال جلسات الليزر والبلازما للشعر. وكانت العملية جيدة والنتائج...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات

أطباؤنا

د. جلال الدين سيفير

د. جلال الدين سيفير

د. عمر فاروق كوجاك

د. عمر فاروق كوجاك

أ. د كرياكو إيليا ايفاتاوغلو

أ. د كرياكو إيليا ايفاتاوغلو

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج