مركز الصحة والجمال الجزائر

مركز الصحة والجمال الجزائر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي قهدور الطاهر، عمارة رقم 4، بالقرب من محور الدوران الكرمات, قالمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الصحة والجمال الجزائر
مركز الصحة والجمال الجزائر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الصحة والجمال بالجزائر من أشهر مراكز التجميل المتخصصة في التجميل، حيث يقدم كافة الخدمات التجميلية على يد كل من د. صالحي اختصاصي التجميل والترميم، و د. بوناب اختصاصي التجميل والتجميل بالليزر والتغذية، ويتميز المركز بوجود أحدث الأجهزة الطبية وأحدث التقنيات التجميلية والترميمية.

حظي المركز بشهرة واسعة؛ لوجود فريق من المساعدين على تواصل دائم مع العملاء للإجابة عن استفساراتهم وتوصيلهم بالاختصاصي المطلوب بعد حجز موعد مناسب، ويُفضل قبل زيارة المركز التواصل مع فريق الإدارة؛ لحجز الموعد المناسب للعميل وللطبيب، ويتميز المركز باستقطاب العملاء من جميع المدن الجزائرية؛ لأنه يقدم العديد من خدمات التجميل.

يحرص المركز على التعاقد مع أفضل الأطباء والمتخصصين والموظفين، سعياً منهم للاستمرار في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة، والمساهمة في تطوير القطاع الصحي، بالإضافة إلى الحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتضمن تخصصات مركز الصحة والجمال العديد منها الطب التجميلي والليزر التجميلي والتغذية والتخسيس، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتناسلية.

يوفر المركز باقة من الخدمات ومنها الليزر الكربوني للوجه، إزالة الوشم بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج وإزالة التصبغات بالليزر، تضييق مسام البشرة بالليزر، وإزالة التجاعيد البسيطة بالليزر، وأيضًا تخفيف آثار الكلف والنمش بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر.

يقدم المركز خدمات الطب التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف وحقن الفيلر للخدود وحقن الفيلر تحت العين، وحقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، وحقن البلازما لنضارة الوجه ولعلاج تساقط الشعر، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، بالإضافة إلى خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات التقشير الكربوني للبشرة والتقشير الكيميائي للبشرة وجلسات النضارة للبشرة، وجلسات التنظيف العميق بتقنية الهيدرافيشل.

يتيح المركز خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب، وعلاج الكلف والنمش والبهاق والصدفية، وعلاج الحروق وآثارها وعلاج تساقط الشعر، وعلاج الاكزيما بأنواعها، بالإضافة إلى علاج جفاف البشرة.

الفريق الطبي

يستعين مركز الصحة والجمال بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف كل من د. صالحي طبيب الجلدية والتجميل والليزر، د. بوناب طبيبة التجميل والليزر والتغذية.

الموقع

يتميز مركز الصحة والجمال بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في حي قهدور الطاهر، عمارة رقم 4، بالقرب من محور الدوران الكرمات، قالمة، الجزائر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج