مركز الشيماء

مركز الشيماء

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الدروس، أمام مسجد الشهداء، بجوار مقله اللؤلؤة، فاقوس, الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الشيماء
مركز الشيماء
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الشيماء للعلاج التجميلي، مركز تجميل متخصص في علاج جميع أمراض ومشاكل الشعر والبشرة ويتميز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات والأدوات المستخدمة في تجميل الشعر والبشرة، كما يتميز المركز بأنه يضم مجموعة من الأخصائيين ذو خبرة وكفاءة عالية مما جعله وجهة العديد من الأشخاص في الشرقية – مصر، وقد أسس المركز د. شيماء خضر وهي أخصائية متخصصة في الجلدية والعلاج التجميلي للجلد والشعر والليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الشيماء إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، علاج الشعر الهائش والمجعد، جلسات علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، جلسات الهيدرافيشل للتخلص من دهون وشوائب البشرة والخلايا الميتة، جلسات تنعيم وفرد الشعر، إلى جانب جلسات تكثيف وإطالة الشعر وعلاج مشكلة الصلع بأحدث التقنيات وبدون ألم.

يوفر المركز خدمات تقشير البشرة بالأحماض الآمنة على البشرة، إزالة الرؤوس السوداء وتراكمات الدهون، تحفيز الكولاجين الطبيعي للبشرة وعلاجها بالمغذيات، جلسات تفتيح البشرة وتوحيد اللون، جلسات علاج العلامات البيضاء والحمراء في الجسم، جلسات تنظيف عميق للبشرة، إزالة الشعر بالليزر، تقنية الهايفو لعلاج تجاعيد البشرة وشد الجلد، شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، التقشير الكيميائي للجسم، الليزر الكربوني لإزالة الشعر والبقع الداكنة والكلف، وتنظيف وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

بجانب ما سبق يوفر المركز جلسات إزالة الشعر باستخدام جهاز فوتونا، تنظيف البشرة الطبي والتقشير المضاعف، جلسات البلازماج لإزالة تجاعيد العين، تفتيح البشرة والتخلص من آثار الشمس، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر، علاج فرط التعرق بحقن البوتكس، التنظيف المائي للبشرة وشد الترهلات، حقن الفيلر لتكبير الشفايف، جلسات ديرما بن للوجه، والفراكشنال ليزر للتنظيف العميق.

الفريق الطبي

تستعين مركز الشيماء بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. شيماء خضر أخصائية متخصصة في الجلدية والعلاج التجميلي للجلد والشعر والليزر.

الموقع

يتميز مركز الشيماء بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في شارع الدروس، أمام مسجد الشهداء، بجوار مقله اللؤلؤة، فاقوس، محافظة الشرقية، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ندمت كثيراً على عدم معرفتي لهذا المركز من قبل. دكتورة شيماء بارعة ونتائجها فعالة.

علاج تساقط الشعر

عانيت كثيراً من تساقط الشعر وجربت الكثير من العلاجات وذهبت للعديد من أطباء التجميل لكن هذه المرة عندما ذهبت لدكتورة شيماء استشعرت الفرق صراحةً لم يعد شعري يتساقط بعد هذه العلاجات. شكراً لك د. شيماء.

عن تجربة شخصية أنصح الجميع بزيارة مركز الشيماء. من أفضل المراكز في فاقوس.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج