مركز الزركون

مركز الزركون

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل المستشفى، بوابة رقم 4، فيلا رقم 36, الوكرة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الزركون
مركز الزركون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز زيركون للأسنان من المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان في قطر فى مدينة الوكرة حيث تم افتتاحة عام 2014، كما يضم المركز جميع تخصصات طب الفم والأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وأسنان الأطفال، حتى فينير الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى تقويم الأسنان وزراعتها.

تساعد التقنيات والاساليب الحديثة المستخدمة بالمركز على تحويل حالات الزراعة المعقدة إلى حالات بسيطة وسهلة، بأقل تكلفه وأفضل نتيجة، ولهذا حصل المركز وفروعه على العديد من التقنيات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، نظرًا لثقة العملاء بالخدمات التي يقدمها المركز.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الزركون للأسنان كافة تخصصات مجال الأسنان، ومنها تقويمات الأسنان، زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاج قنوات الجذور، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

يقدم المركز العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنانوعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يوفر المركز كذلك تقويمات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان، تطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي، وتطعيم اللثة الصناعي، زراعة الغرسات، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الفورية.

الفريق الطبي

يضم مركز الزركون للأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن المركز  كل من د. محمد سعيد سلامة اختصاصي جراحة الفم وزراعة الأسنان، د. وائل إبراهيم المقاتي اختصاصي تقويم الأسنان، د. نورس ادم اختصاصي علاج عصب الاسنان، ، د. مرح البقور طبيب اسنان عام

الموقع

يتميز مركز الزركون للأسنان بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مقابل المستشفى، بوابة رقم 4، فيلا رقم 36، الوكرة، قطر، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج