مركز الريم

مركز الريم

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
البرشاء 1، في مواجهة لولو هايبر ماركت، الطابق الرابع، مكتب رقم (401)، ، ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الريم
مركز الريم
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الريم لطب الأسنان والتجميل، من أبرز المراكز المتخصصة في أبو ظبي بالإمارات، يتميز بتقديم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان والجلدية والتجميل وخدمات العناية بالبشرة وغيرها، تأسس عام 2012 بهدف تزويد العملاء بتجربة مريحة، وذلك من خلال أحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة عالميًا، كما يضم المركز نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال الأسنان من ذوي المؤهلات العالية، مع خبرات طويلة تزيد على 20 عام في بلدان العالم المختلفة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الريم كل ما يخص مجال الأسنان، والتجميل غير الجراحي، والأمراض الجلدية، بالإضافة إلى العناية بالبشرة.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، التراكيب السنية التجميلية، وتجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

بجانب ما سبق يقدم المركز علاجات الأمراض الجلدية، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات ازالة الشعر بالليزر، حقن ديرمال فيلر، إزالة الذقن المزدوج، خدمات العناية بالبشرة ومنها الليزر الكربوني لتجديد نضارة البشرة، تقنية الهيدرافيشل للوجه، إزالة الوشم والتاتو، توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات.

الفريق الطبي

يستعين مركز الريم بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. رنا سعود طبيبة أسنان عامة، د. ريم سعود طبيبة أسنان عامة، د. أكشايا شتي طبيبة تقويم أسنان، د. عمر الزيات طبيب أسنان عام.

الموقع

يتميز مركز الريم لطب الأسنان والتجميل بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع الخليج العربي، بجانب حديقة الخالدية، فيلا رقم 283، أبو ظبي، الإمارات، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

5.0
7 التقييمات · 100% يوصون به
اسنان زيركون

أفضل عيادة أسنان على الإطلاق

مكان لطيف وأطباء محترفين للغاية

تجربة رائعة، أطباء محترفين والموظفين لطفاء. شكرا فريق عيادة الريم.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج