مركز الرقة الصحي

مركز الرقة الصحي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الرقة، شارع 5, الأحمدي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الرقة الصحي
مركز الرقة الصحي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الرقة الصحي أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة الكويتية، أُعيد تجديده وتجهيزه على أحدث المواصفات العالمية واُفتتح عام 2015، ويعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

يقدم المركز الخدمات الطبية لحوالي 50 ألف مواطن وهم سكان منطقة الرقة، ويوجد به العديد من التخصصات الطبية مثل الطب العام وطب الأسنان وطب العيون، ويتميز كذلك بوجود وحدة للطوارئ وتُعد أول وحدة في المستشفيات الحكومية بالكويت، لاستقبال حالات الحوادث والحالات الطارئة.

يوجد بالمركز فريق طبي متميز يتكون من (14) طبيباً في مختلف التخصصات الموجودة بالمركز، ويوجد أيضاً (45) ممرضاً وممرضةً يعملون على راحة المرضى.

يتميز المركز بوجود فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية، ويوجد به مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية اللازمة، كما يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم المركز العديد من التخصصات ومنها الطب العام، النساء والتوليد، طب وتجميل الأسنان، طب العيون، قسم الطوارئ، بالإضافة إلى المختبر.

يتميز قسم طب الأسنان بالمركز بوجود العديد من الخدمات منها تجميل الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تيجان وجسور الأسنان، إجراء عمليات زراعة الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تركيب حشوات الأسنان ومنها الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يقدم المركز باقة من العلاجات منها علاج عصب الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، توريد اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، علاج تفرق الأسنان، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى الخلع البسيط والخلع الجراحي للأسنان وعلاج أمراض الفم واللثة، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

الفريق الطبي

يتميز مركز الرقة الصحي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

الموقع

يقع مركز الرقة الصحي، شارع رقم 5، الرقة، محافظة الأحمدي، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تنظيف الاسنان من الجير

مركز مرتب ونظيف وخدماته ممتازة.

مركز مميز.

تجد في هذا المركز أغلبية الخدمات الطبية، إضافةً إلى كونه متاح على مدار الأربع وعشرين ساعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج