مركز د. محمد رضا أحمد

مركز د. محمد رضا أحمد

لا توجد تقييمات
التقييم
أمام عمر أفندي، بجوار عالم ماركت, الزقازيق, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. محمد رضا أحمد
مركز د. محمد رضا أحمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز أ.د محمد رضا من أفضل المراكز المتخصصة في مجال جراحات تجميل اليد، وعلاج تشوهات الجلد، وأسس المركز د. محمد رضا جراح التجميل، حيث حرص على تزويد عيادته وفروعها الثلاثة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، كما يستعين بنخبةً من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات والكفاءة العالية في مجال الجراحة التجميلية والميكروسكوبية والليزر.

يعد هذا المركز من أفضل المراكز التجميلية في محافظة الشرقية في مصر وذلك لما يضمه من خبرة وكفاءة وخدمات ذو جودة عالية، يشرف عليها د. محمد رضا وهو مدرب في مركز جراحة اليد والجراحة الميكروسكوبية - كلية الطب - جامعة الزقازيق، وعضو الجمعية العالمية لجراحات التجميل، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح، عضو مجلس إدارة جمعية جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية المصرية.

يحرص المركز والقائمين عليه على تقديم أفضل الخدمات بتكلفة تنافسية، كما يقوم بعرض صور قبل وبعد الإجراءات الطبية والتجميلية حتى يتمكن العملاء من متابعة النتائج وتقييم الخدمات، إلى جانب الاهتمام بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المرضى والمترددين على المركز وفروعه.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز أ. د محمد رضا جراحات اليد وتجميل التشوهات والعيوب الخلقة، وإجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل جراحة اليد التجميلية، الجراحات الميكروسكوبية، العلاج التجميلي بالليزر، علاج وتجميل الندبات وآثار الحروق، نحت القوام، تصغير وتكبير الثدي وإعادة بنائه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الشفة الأرنبية، التقشير الكيميائي للجسم والبشرة، بالإضافة إلى نحت الجسم الرباعي، وشفط الدهون، وعلاج التثدي عند الرجال.

الفريق الطبي

يستعين مركز أ. د محمد رضا أحمد بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف أ. د محمد رضا أحمد جراحات اليد والتجميل.

الموقع

يتميز مركز أ. د محمد رضا أحمد بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع الزقازيق أمام عمر أفندي، بجوار عالم ماركت، ويقع فرع القاهرة في مدينة نصر، 84 شارع الطيران، أمام بنك مصر، ويقع فرع العاشر من رمضان في المجاورة الخامسة، مول أبو الوفا، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج