مركز الدكتور أكرم الأدهمي

مركز الدكتور أكرم الأدهمي متميز

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع الحسيني (101) الطابق الأول - دوار الكيلو - شارع مكة - عمَّان ., عمان, الأردن انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز الدكتور أكرم الأدهمي متميز
(6 التقييمات)·100% يوصون به

المعلومات

يُعد مركز الدكتور أكرم الأدهمي المركز الأول لطب وتجميل الأسنان في الأردن وهو مركز متخصص في تجميل ورسم الابتسامة وزراعة الأسنان بأحدث الطرق العلمية والرقمية وكل علاجات الأسنان التي تتم بأيدي أخصائيين محترفين لضمان جودة وإتقان العمل والعلاج، هذا بالإضافة إلى مهارة دكتور أكرم الأدهمي ذاته في تجميل الأسنان وخبراته التي اكتسبها نتيجة عمله في عدة مؤسسات ومستشفيات مختلفة.

يهتم الدكتور أكرم الأدهمي بتقديم نصائح بشكل مستمر للعملاء والمتابعين حسب الإجراء المناسب لحالتهم وطرق الوقاية والسلامة والإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في أذهانهم.

التخصصات

يختص مركز الدكتور أكرم الأدهمي في جميع مجالات طب وجراحة الفم والأسنان وعلاج اللثة، وتشمل هذه التخصصات العديد من الخدمات مثل تقويم الأسنان لتعديل وضعية الأسنان غير المنتظمة مثل التقويم المعدني والشفاف، وخدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتيجان الزيركون التي تعطي مظهر طبيعي مما يزيد ثقة المرضي ممن يعانون من فقدان الأسنان أو الفروق السنية أو التصبغات في أنفسهم، وعمليات تجميل الأسنان التي تشمل تبييض الأسنان وابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة وتركيب قشور وعدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير، وخدمات زراعة الأسنان باستخدام جذور من أفضل المواد مثل التيتانيوم الخالص والتي تمنح الشخص مظهراً طبيعياً للأسنان وسهولة في الأكل والكلام، وخدمات طب أسنان الأطفال وعلاج العصب وجذور الأسنان وعلاج اللثة باستخدام تقنيات حديثة.

الطاقم الطبي

يعمل في المركز نخبة من أفضل الأطباء المؤهلين على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة للمرضى ونقل خبراتهم تحت إشراف الدكتور أكرم الأدهمي أخصائي طب وتجميل وزراعة الأسنان وحاصل على درجة الماجستير في التركيبات الثابتة وتجميل الأسنان، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان وحاصل أيضاً على الزمالة المصرية في زراعة الأسنان، يحرص الطاقم الطبي برئاسة الدكتور أكرم على حصول المرضى على نتائج مرضية من الإجراءات الطبية أو التجميلية التي تتم داخل العيادات ووصولهم إلى النتائج التي يطمحون إليها منذ زيارتهم للعيادة، كما تحرص العيادة على التعقيم المستمر للحرص على صحة وسلامة العملاء.

الموقع

يقع مركز الدكتور أكرم الأدهمي في مجمع الحسيني (101) الطابق الأول، دوار الكيلو، شارع مكة، في عمَّان عاصمة الأردم وهو موقع مميز يسهل الوصول إليه من قبل جميع العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أحجز موعد

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل أطباء الأسنان. دُمت متألقاً.

متألق!!

ستجد الاطمئنان مع تعامل دكتور أكرم الأدهمي الراقي وفريقه المميز.

عيادة مميزة أما بالنسبة لدكتور أكرم فله من اسمه حظ كبير.

عرض المزيد من التقييمات
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز الدكتور أكرم الأدهمي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

مقاطع الفيديو (1)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز الدكتور أكرم الأدهمي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (1)

ضروس العقل منخفضة جدا ولا فائدة منها، فهل أخلعها؟
رد العيادة · 25 يوليو 2023

يعتمد خلع ضروس العقل على مدى طمورها في عظم الفك او بروزها من خلال اللثة بشكل كامل او جزئي، وأيضا يعتمد على مقدار قربها من قناة العصب الرئيسي للفك السفلي، وهل يوجد مضاعفات خلال فترة وجودها ام لا. ويعتمد أيضا على مضار او مضاعفات الخلع اذا كان...

أظهر المزيد
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز الدكتور أكرم الأدهمي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!