مركز الخالدي

مركز الخالدي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك عبد الله الثاني بن الحسين, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الخالدي
مركز الخالدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لطالما كان الحصول على بشرة صافية خالية من التجاعيد حلم جميع السيدات، وقد ساعدت التقنيات التجميلية في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة، ويعد مركز الخالدي للعناية بالبشرة والليزر من المراكز التي تقدم كل ما تحتاجه أي سيدة للوصول للجمال الذي تتمناه.

برغم وجود نخبة من الأطباء الأكفاء أصحاب الخبرة الطويلة في العديد من التقنيات التجميلية، يستعين المركز بأحدث الأجهزة التي حققت نتائج مبهرة في كثير من التخصصات وأشهرها إزالة الشعر بالليزر.

تتضمن التخصصات الطبية لمركز الخالدي للعناية بالبشرة والليزر قسم لإزالة الشعر بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية، وقسم خاص للعناية بالبشرة والشعر ومجموعة من التقنيات التجميلية.

التخصصات

يحرص المركز على مواكبة جميع التطورات السريعة في عالم الطب التجميلي، كما يستعين بأفضل الأجهزة التي أثبتت فعاليتها في علاج العديد من مشاكل البشرة، ومن أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها المركز التقشير الكريستالي للبشرة والتقشير الأصفر وجلسات الميزوثيرابي لاستعادة نضارة الجلد وعلاج حب الشباب وآثاره وعلاج الكلف والنمش والتصبغات الجلدية وعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن وتقشير الجلد وعلاج مسام الجلد الواسعة وإزالة الندبات وتشققات الحمل والتشققات الناتجة عن فقدان الوزن وجلسات التنظيف العميق للبشرة وجلسات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وتقوية بصيلات الشعر، وتقنية الديرما بن لعلاج مشاكل البشرة وإزالة الرؤوس السوداء والتقشير الكربوني للبشرة وحقن تفتيح ونضارة البشرة والتقشير الالماسي للبشرة.

تلاقي تقنية إزالة الشعر بالليزر إقبالاً كبيراً من عملاء المركز، يرجع ذلك إلى الاستعانة بأحدث الأجهزة التي تعتمد على أنظمة التبريد لإزالة الشعر الزائد بدون ألم، كما حققت تلك الأجهزة نتائج فعالة بفضل توافقها مع جميع أنواع البشرة.

الطاقم الطبي

يضم مركز الخالدي مجموعة من اكفأ الأطباء والمتخصصين في مجال استخدامات الليزر وتجميل البشرة بأحدث التقنيات والأجهزة الديجيتال المتطورة والتي تعطي نتائج متميزة في وقت قصير دون ألم أو جهد كما يحرص أطباء العيادة على مواكبة التطورات في مجال علاج الأمراض الجلدية واستخدام أحدث الأجهزة التشخيصية لضمان دقة النتائج وتوفير العلاج المناسب والصحيح.

الموقع

يقع مركز الخالدي ضمن شارع عبد الله بن الحسين في مدينة اربد بالأردن ويعد هذا الموقع من المميزات التي يحظى بها المركز حيث يعتبر بالقرب من كافة وسائل المواصلات والخدمات الهامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج