مركز الحازمية الطبي العالمي

مركز الحازمية الطبي العالمي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل HIMC، مبنى كاميليا الثالث، الطابق الأول والثاني، سعيد فريحة شارع الحازمية، ، ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الحازمية الطبي العالمي
مركز الحازمية الطبي العالمي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل أحد أهم المراكز الطبية العالمية للتجميل، وهو بمثابة مستشفى تخصصي متكامل مختص بكل ما يتعلق بعالم التجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي في لبنان وتحديداً العاصمة بيروت، حيث تمتد خدمات لعمليات تجميل الوجه والجسم، تعمل هذه الخدمات على تحسين بشرة الوجه والحصول على إطلالة رائعة، كما تعمل هذه الخدمات على تحسين شكل الجسم وكذلك التجميل بالليزر أو الحقن بجميع أنواعهما، إضافة إلى توسيع تخصصاته لتشمل جلسات العناية بالبشرة وحتى علاج الأسنان وتجميلها، ويتمتع مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل بعدد كبير من الاستشاريين في الجلدية والتجميل من لبنان والعالم العربي، وجميعهم حاصلون على شهادات معترف بها دولياً في مجالاتهم لضمان تقديم أفضل خدمة لجمهور المركز على مدار حوالي 18 عاماً من الخبرة في مجال التجميل.

التخصصات

يقدم مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل تخصص الجلدية، والتجميل الجراحي، والتجميل بالليزر، وزراعة الشعر، وتجميل الأسنان، ويقدم مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل عدة خدمات منها جميع عمليات تجميل الوجه بالتقنيات الجراحية، وخدمات تجميل الجسم التي يشمل (تجميل الثدي - نحت القوام - شفط الدهون - شد الترهلات) ويقدم المركز خدمة التجميل غير الجراحي ويشمل الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، وخدمات العناية بالبشرة، وإجراءات الحقن المختلفة مثل حقن الفيلر، وحقن البوتوكس وزراعة الشعر، وتجميل الأسنان بمختلف التقنيات منها تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم المعدني، والتقويم الشفاف، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، كذلك يقدم المركز خدمات تبييض الأسنان بكافة تقنياته، مثل تبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان بجهاز زوم، ويقدم أيضاً خدمات تنظيف الأسنان، وتنظيف اللثة، أما عن خدمات تجميل الأسنان، فيقدم المركز خدمات تجميل اللثة بالليزر فينير الأسنان، ولومينير الأسنان، هوليود سمايل، هذه الخدمات تهدف إلى إخفاء عيوب الأسنان ومنحها ابتسامة براقة ولامعة، كل هذا بالإضافة إلى خدمات تركيب الجسور والتيجان، وحشو الأسنان بالليزر، حشوات البورسلين والزيركون، وتركيب دعامات الأسنان، كذلك يقدم المركز خدمات زرع الأسنان بدون جراحة، وهناك العديد من التجارب الناجحة لزراعة الأسنان بدون جراحة في المركز.

الطاقم الطبي

يوجد في مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل مجموعة من أفضل أطباء التجميل في لبنان، ومنهم: د. أمين نصر، ود. عزيز سالم، ود. باسم كرم، ود. شاربل مدور، ود. إدوارد عبد النور، ود. إلياس أربيد، ود. فادي أبي نخول، ود. غسان سعيد، ود. إيمان ضرغام، ود. جين الحاجي، ود. جسيكا فريحة، ود. جوزيف نعوم، ود. جويس عزار، ود. لطيفة رسام، ود. مارك شارتوني، ود. مروان نصر، ود. محمد كشمار، ود. نادين سماحة، ود. نيكولاس شامي.

الموقع

يقع مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل فى بيروت عاصمة لبنان ويتميز بموقع متميز يسهل الوصول إليه ويوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

الخدمة ممتازة والطريقه التي تعاملوا بها معي كانت رائعة.

لقد ذهبت الي مركز الحازمية الطبي من اجل الأستشارة .الرد كان سريع ولطيف ومحترف،لم اضيع الكثير من الوقت ولم انتطرطويلا ايضاً لكي يتم الاجابه عن أسئلتي عن الأسعار او العروض التي يقدموها.مؤكد انني سوف اعود مرة اخري.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج