مركز البدارنه

مركز البدارنه

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الهاشمي، مجمع شوكت الشامي، الطابق الثاني، فوق بنك القاهرة عمان, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز البدارنه
مركز البدارنه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز البدارنه لطب وزراعة الأسنان واحدًا من أفضل المراكز الطبية المتخصصة بمدينة إربد بالمملكة الأردنية، والذي يقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية الخاصة بالأسنان على يد أحد أمهر الأطباء الأردنيين والطاقم الطبي المساعد ذوي الخبرة والمهارة.

تم تأسيس مركز البدارنة لطب الأسنان على يد د. محمد عثمان البدارنة طبيب الأسنان وأخصائي علاج وتجميل الفم والفكين، ويسعى المركز لاحتلال مكانة متميزة بين معظم مراكز الأسنان، وذلك من خلال السعي الحثيث والدؤوب لتلبية كافة احتياجات المرضى، وجلب أحدث الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة من أجل تقديم خدمات مُرضية للمرضى والعملاء.

يحرص المركز على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح المركز في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز البدارنه لطب وزراعة الأسنان، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

يقدم المركز مجموعة متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، ومن أهمها تركيب ابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة للأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ترميم الأسنان التالفة، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية.

يجري مركز البدارنه عمليات زراعة الأسنان التعويضية لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب تيجان وجسور الأسنان، جلسات توريد اللثة بالليزر، تجميل الأسنان الأمامية، التركيبات الثابتة والمتحركة، تركيبات الزركون، علاج الجذور والعصب في جلسة واحدة باستخدام الروتري، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلان، جراحات خلع الضروس البسيطة وخلع الضروس المدفونة.

الفريق الطبي

يضم مركز البدارنة لطب الأسنان بالأردن نخبة من الطاقم الطبي ذوي الخبرة والمهارة، والمدربين جيداً على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الدقة والكفاءة تحت إدارة وإشراف د. محمد عثمان البدارنة اخصائي تقويم الأسنان، الحاصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كما حصل على شهادة الاختصاص في تقويم الأسنان الأكاديمية الطبية للأسنان من كييف.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

يقع مركز البدارنه لطب وزراعة الأسنان، في شارع الهاشمي، مجمع شوكت الشامي، الطابق الثاني، فوق بنك القاهرة عمان، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج