مركز افنيوز

مركز افنيوز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الوكرة الرئيسي ، أبو هامور , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز افنيوز
مركز افنيوز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز افينوز للأسنان من أفضل المراكز المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان في الدوحة بقطر، ويتميز بتقدم رعاية استثنائية وخدمات عالية الجودة في مجال الأسنان واللثة، وتصميم الابتسامة، باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا لضمان جودة النتائج، كما يتميز المركز بالاستعانة بفريق طبي كم أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءة في علاج كافة مشاكل الأسنان.

حصل المركز والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي لثقة العملاء في المركز وفي الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز افينوز كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق يتيح المركز خدمات تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزووم، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز افينوز للأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، يعمل بالفريق الطبي كل من د. سوريش بابو لتقويم الأسنان، ود. سيفسن كنتار طبيب الأسنان العام، د. محمد إجاس طبيب أسنان عام، د. ريسنيج باكر أخصائي علاج جذور الأسنان، د. راجيني رانجيت طبيب أسنان، د. افروز بانو طبيب أسنان.

الموقع

يتميز مركز افينوز للأسنان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع الوكرة الرئيسي، أبو هامور، الدوحة، قطر، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز أسنان جيد جدا وأطباء محترفين. ويتصلون قبل كل موعد لتأكيده. شكراً جزيلاً للسيدة هبة لأنهاتساعدنا في تأكيد المواعيد أو تغييرها والرد على جميع الاستفسارات.

اسنان زيركون

مركز أسنان جيد جدا مع أطباء أسنان محترفين و موظفين استقبال ودودين.

علاج ممتاز وأطباء خبراء. العيادة توفر رعاية الأسنان الأكثر احترافًا مع الرأي الأمين جدًا حول العلاج المطلوب. أوصي الجميع بالذهاب إليها. خصوصا الدكتور راجيني ممتاز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج