مركز استي

مركز استي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Kıvanç Sk. No:24, Teşvikiye, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز استي
مركز استي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز استي من أفضل المراكز المتخصصة في جراحات التجميل وزراعة الشعر بمدينة اسطنبول في تركيا، أسسه د. إبراهيم جفيك عام 2000 م ليكون من أكبر المراكز التجميلية المعتمدة، يستقبل المركز جميع المرضى من جميع أنحاء العالم وتُجرى عمليات زراعة الشعر والجراحات التجميلية المختلفة باتباع أحدث التقنيات العالمية.

المركز مجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية ويعمل به طاقم كبير من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر والجراحات التجميلية والخبراء متعددي اللغات، حيث أجريت بالمركز أكثر من 20 ألف عملية زراعة شعر ناجحة حتى عام 2017، به أكثر من 20 غرفة عمليات مجهزة على أعلى مستوى.

يقدم المركز خدمات السياحة العلاجية شاملة الانتقالات والإقامة والمترجمين كما يتيح لك فرصة للسياحة في مدينة إسطنبول ومشاهدة آثارها ومعالمها السياحية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز استي طب وجراحة التجميل وزراعة الشعر.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات وتشمل زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، زراعة مقدمة الرأس، زراعة جانبي الجبهة، زراعة الشارب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الحاجبين للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية سفير، زراعة الشعر بتقنية الزراعة المباشرة، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما لعلاج فراغات الشعر والتساقط.

يوفر المركز مجموعة متنوعة من عمليات التجميل، ومنها تجميل اثدي وتضم رفع وشد الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد البطن، شفط الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية تصغير الثدي للرجال، عملية شد الأفخاذ والذراعين، نحت الجسم، المؤخرة البرازيلية، تجميل الأذن، شد الوجه والرقبة، شد ترهلات الجسم، رأب الجفن.

الفريق الطبي

يضم مركز استي نخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. إبراهيم جفيك.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. فيلى اصلان جراح تجميل، د. ارتان تكسوز متخصص في جراحات التجميل، د. أورهان توغرول أخصائي جراحة التجميل.

الموقع

يتميز مركز استي بموقعه الاستراتيجي حيث يقع في Fulya Mahallesi Hakkı Yeten Caddesi Kıvanç Sokak No:24 Şişli -İstanbul تركيا، ويوفر المستشفى كافة التنقلات والإقامة للقادمين من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

خضت تجربة زراعة الشعر وأعجبتني كثيراً ونتائجها كانت فعالة. عندما أستيقظ كل صباح أتساءل أن ذهب هذا الرأس الأصلع. لكم شكري.

زراعة الشعر

أتيت إلى مركز استي وفقاً لنصيحة صديقي وبالفعل كانت تجربتي مبهجة، أجريت عملية زراعة شعر منذ 9 أشهر وبدأ شعري في التشكل. الكفاءة والجودة شعارهم.

زراعة الشعر

تجرتي الثانية لزراعة الشعر كانت مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج