مركز أو سي بي

مركز أو سي بي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فندق فيرمونت، مكتب 620 و 621، طريق الشيخ زايد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أو سي بي
مركز أو سي بي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز او سي بي الطبي أحد المراكز الرئيسية المتميزة في مجال الرعاية الصحية والتجميلية في مدينة دبي بدولة الإمارات، إذ يقدم المركز أحدث الخدمات الطبية وأفضل الخبراء من حول العالم من أجل تحقيق بيئة مريحة للمريض وتوفير أقصى الرعاية له مع توافر العديد من الخيارات والخدمات الصحية.

يهتم المركز بتقديم العلاجات الأكثر أمانًا والأكثر تقدمًا المناسبة لكل حالة، بالإضافة إلى تقديم رعاية عالمية المستوى المواكبة لأحدث التقنيات المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى توفير خدمة السياحة العلاجية للقادمين من خارج الإمارات، حيث توفر الإقامة وبرامج سياحية ووسائل مريحة للتنقل، لضمان راحة ورفاهية العملاء.

لكل ما سبق حصل المركز والقائمين عليه على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها المركز.

التخصصات

تضم تخصصات مركز او سي بي الطبي كل من التجميل غير الجراحي باستخدام التجميل بالليزر والحقن التجميلي، بالإضافة إلى جراحات التجميل.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة، ومنها حقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، وحقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية بالجبهة وبجانب العينين، تكبير الخدود، شد الرقبة والوجه غير الجراحي، إزالة آثار الندبات والجروح بالليزر، علاج حب الشباب، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تجميل الجفن، علاج تصبغات الجلد، إزالة الزوائد الجلدية وإزالة الشامات، تقنية تكساس.

يجري المركز العديد من الجراحات التجميلية ومنها الجراحات التجميلية شد الوجه والرقبة، شد الأرداف، شد الأفخاذ، شد البطن والترهلات، تجميل الأنف، شد الذراعين، تجميل الأذن، عمليات تجميل الثدي ومنها تكبير الثدي وتصغير ورفع الثدي، رفع الحواجب، تجميل الشفاه، شفط الدهون، تكميم المعدة، ازالة الدهون من الثدي وغيرها الكثير.

الفريق الطبي

يستعين مركز او سي بي الطبي بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. هنك فان دريل أخصائي علاج الألم، د. سيو هو و جراح تجميلي، د. نيو جراح تجميلي، د. ايبو فان دير هافن أخصائي ترميم العظام، د. جوليان مكرم طبيب عام.

الموقع

يتميز مركز او سي بي الطبي بقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في فندق فيرمونت، مكتب 620 و621، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

موقع مميز وخدمة الحجز بالتليفون هي رائعة. كما قد حصلت على استقبال رائع مع عصير طازج عند حضوري. استمتعت بزيارتي جدا وجلسات إزالة الشعر بالليزر هي ناجحة جدا.

كل شخص وكل شئ بالعيادة هو جيد باستثناء المديرة، فهي سيدة غير ودودة ولا محترفة برأيي الشخصي، فقد تسبب في تأخري عن الجلسة الخاصة بي بسبب رغبتها في الدفع أولا وهو الشئ الذي لم اعترض عليه أبدا، لكن تم ذلك عن طريق تحويل بنكي والذي استغرق بعض الوقت. لكن...أظهر المزيد

لقد قمت بزيارة مركز أو سي بي الطبي منذ 4 سنوات وأشعر بالحب والتقدير لهذا المكان. أنصح بهذا المركز بشدة لأي شخص، فريق العمل محترفون جدا، مؤهلون وودودون أيضا. أما المديرة، فهي شخص متعاون ويجد حلول لأي مشكلة في أي وقت.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج