مركز أوركيدا ليزر زون

مركز أوركيدا ليزر زون

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
(20) شارع سليمان الحديدي - مجمع أيوب الطبي الدور الخامس . , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوركيدا ليزر زون
مركز أوركيدا ليزر زون
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم سلطنة عمان العديد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة، ويضم مركز أوركيدا ليزر زون نخبة من المتخصصين الذين تم اختيارهم وتدريبهم بعناية فائقة؛ ليحصل المريض على نتائج مبهرة ومرضية تمنحه الثقة والتميز.

يسعى المركز دائماً إلى اكتساب ثقة عملائه، وذلك باستخدام أبرز التقنيات الحديثة في مجالات عدة، مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج آثار حب الشباب والندبات ومنع تساقط الشعر وعلاج سلس البول وتضييق المهبل.

يتميز مركز أوركيدا ليزر زون في مجال إزالة الشعر بالليزر ويعتمد على جهاز ديكا الحديث ويتسم أيضاً بتوفير العديد من العروض المتميزة وبسعرٍ أقل يلائم الجميع كما يتمتع المركز بطاقم استقبال مميز ولبق وحَسَن الضيافة، بجانب الطاقم الطبي ذي المهارة العالية والخبرة المهنية مما يساعد العميل على معرفة الجلسات المناسبة له تحديداً وحل مشكلته دون تضييع وقت أو جهد أو مال.

التخصصات

يتمتع مركز أوركيدا ليزر زون بتقديم خدمات تجميلية متعددة غير جراحية منها إزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة من الجسم والتي تناسب كل أنواع البشرة وجلسات تحفيز إنتاج الكولاجين العلاجي للبشرة باستخدام المايكرونيدلنج راديوفريكونسي وجهاز السيكريت، وعلاج سلس البول باستخدام راديوفريكونسي وتضييق المهبل بدون جراحة وفي جلسة واحدة باستخدام جهاز فيزيو فاج وجلسات البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه وزيادة كثافته، وإزالة آثار الندوب وآثار حب الشباب باستخدام البلازما المتطورة وميزوثيرابي النضارة والتقشير الاصفر والديرما بن لنضارة البشورة تقشير الساليسيليك اسيد للتخلص من آثار الحبوب والندبات وآثار حب الشباب وحقن البلازما للبشرة.

الطاقم الطبي

عندما يقابل الجمال التميز تكون النتيجة هي عيادة أوركيدا ليزر زون فهي مجموعة متميزة من أفضل الأطباء والعاملين المتخصصين في مجال التجميل والليزر كما يحرص المركز على استخدام التقنيات الحديثة في تقديم العلاج لضمان أفضل نتائج تجميلية للعملاء من السيدات اللاتي يرغبن في الحصول على مستوى مميز من الجمال، كما أن التنوع في تقديم الخدمات يناسب جميع الفئات وتقدم هذه الخدمات بدون ألم مع ظهور النتائج من بداية الجلسة الأولى.

الموقع

يقع مركز أوركيدا ليزر زون في عمان بالأردن في أكثر المواقع تميزاً في (20) شارع سليمان الحديدي مجمع أيوب الطبي، الدور الخامس ويمكن أن تصل إلى العيادة بكل سهولة ويسر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الأجهزة متطورة وحديثة والنتائج مدهشة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج